تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

بيجو تعلن عن قرب تقديم موديل 408 الجديدة كسيارة هايبرد أنيقة – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


بيجو تعلن عن قرب تقديم موديل 408 الجديدة كسيارة هايبرد أنيقة

السيارات – كشفت بيجو عن حملة تشويقية لسيارتها الجديدة المرتقبة 408 . وتصف الشركة الموديل الجديد بأنه “فئة جديدة من بيجو” وتجمع بين مزايا سيارات الـSUV مع التصميم العام لسيارات الفاستباك الديناميكية. وهذا ، على الأقل ، سيعطينا نظرة على اتجاه التصميم الخاص بسيارة بيجو. ويتوقع أن تظهر 408 لأول مرة كسيارة SUV كوبيه في الفترة المقبلة. وستنافس السيارة طرازات مثل تويوتا CHR ورينو أركانا.

ويتوقع أن تجمع السيارة بين مزايا تصميم سيارات 308 هاتشباك و 508 سيدان. ولا يُعرف الكثير عن مجموعة المحركات ، باستثناء حقيقة أنها ستكون هايبرد بلج إن . وتمتلك شركة صناعة السيارات الفرنسية حاليًا العديد من السيارات الهايبرد، بدءًا من نسخ بقوة 180 و 225 حصانًا الموجودة في طرازات 308 . كما يتوفر لها نظم هايبرد في السيارات الأعلى في الأداء بقوة تبلغ 360 حصان في موديل 508 PSE.

ويتوقع أن يأتي موديل 408 مع نسخ عالية الأداء ، حيث يستمر الطلب على سيارات الكروس أوفر في الارتفاع . كما يتوقع تقديم السيارة بنسخ محركات تقليدية. وتميل بيجو للمستقبل الكهربائي مع تقديم طرازات مثل e-208 و e-2008 .

وقالت بيجو أنه سيتم طرح 408 في يونيو ، لذلك يمكن توقع الكثير من الحملات التشويقية قبل الكشف الرسمي. واستنادًا إلى لغة التصميم الحالية لبيجو ستكون السيارة مميزة. ويتوقع أن يبدأ السعر من حوالي 32 ألف دولار للنسخة الأساسية للسيارة.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى