تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تأمين المركبات: هيئة مطار الشارقة تطلق خدمة جديدة

[ad_1]

الجزائر – أعلنت شركة التأمين الوطنية (SAA) يوم الخميس عن إطلاق خدمة جديدة للسيارات. تقدم لك Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل في هذا الصدد في هذه النسخة الجديدة من 18 أغسطس 2022.

في الواقع ، هذا عرض جديد خاص بالعطلة الصيفية. بالتفصيل ، أطلقت شركة التأمين الجزائرية (SAA) خدمة السيارات لسائقي السيارات. وبالتحديد لأولئك الذين يرغبون في الذهاب إلى تونس. لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فما عليك سوى قراءة هذا المقال بالكامل.

بادئ ذي بدء ، نود أن نذكرك بأن التأمين على السيارة يستخدم لتغطية الأضرار (المادية وغير المادية والجسدية) التي قد يتسبب فيها السائق بمركبته لأشخاص آخرين. أو كل الأضرار التي لحقت بمركبته أو أي ممتلكات أخرى. وبهذا المعنى ، تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من التأمين لا يغطي الإصابات الجسدية أو الأضرار المادية التي يتعرض لها السائق نفسه.

أو تلك التي عانى منها أقاربه. لذلك ، من المؤكد أنك ستفهم أن الحصول على تأمين على السيارة أمر ضروري حقًا. نتيجة لذلك ، تقدم SAA لعملائها حزمة “Tomobility Tunisia”. في الواقع ، يتيح هذا العرض للمستخدمين الاستفادة من عدة ضمانات. على وجه الخصوص ، تغطية تأمين أضرار المركبات في الخارج.

“توموبيلتي تونس” تقدم مساعدات لكسر الحدود الجزائرية التونسية

بحسب ما تورده التقارير اليومية الشروق، الخدمة المذكورة تشمل “الحماية في حالة الاصطدام بمركبة أخرى”. وكذلك في حالة “الاصطدام بجسم ثابت أو متحرك أو انقلاب المركبة المؤمن عليها”. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستخدم من الاستفادة من أ المساعدة على الطريق حتى الحدود الجزائرية التونسية. وكل ذلك بمجرد مكالمة هاتفية.

يغطي “Tomobility Tunisie” أيضًا الأضرار التي تلحق بأطراف ثالثة في حالة وقوع حادث سير. وذلك عن طريق ضمان المسؤولية المدنية للدول العربية (البطاقة البرتقالية). علاوة على ذلك أثارت الشركة توفر لمشتركيها الحماية القانونية في حالة حدوث نزاع.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى