تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تاجر يقدم سوزوكي سويفت بأرخص سعر في الجزائر

الجزائر – شركة تبيع سوزوكي سويفت بسعر مغر جدا نكشفه لكم في هذا العدد الجديد من Dzair Daily. لذلك لا تتحرك!

ظل سوق السيارات الجزائري يكافح من أجل رفع رأسه عن سطح الماء منذ بضع سنوات حتى الآن. لذلك تسببت ندرة السيارات في بلادنا في ارتفاع غير مسبوق في الأسعار. لهذا السبب ، أصبح الحصول على سيارة ، في الوقت الحاضر ، حلمًا صعبًا ، إن لم يكن مستحيلًا ، لتحقيقه بالنسبة للمواطن العادي. نكشف لكم في هذا الإصدار الجديد من Dzair Daily سعر سوزوكي سويفت في الجزائر.

مع العلم أنها عن أرخص سويفت حاليا في سوق السيارات Dz. بالتفصيل ، فإن شركة دار الخليج للسيارات هي التي تقدم هذه السيارة بسعر تنافسي للغاية. لن نجعل التشويق يستمر أكثر من ذلك.

يتوفر سوزوكي سويفت الذي يبيعه تاجر السيارات هذا بسعر 2،759،900 دا. وهو أكثر من مثير للاهتمام بالنظر إلى الأسعار المتداولة حاليًا في الجزائر. هذا ما تعلمناه من صفحة الفيسبوك الرسمية للشركة المذكورة أعلاه. فما تنتظرون!

تكبير سيارة سوزوكي سويفت المقترحة من دار الخليج

غير مقتنع بعد؟ وتجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى سعره الجذاب ، سوزوكي سويفت ماذا يقدم بيع السيارات في السؤال له العديد من “المزايا الحصرية” ، نقرأ نفس منشور Facebook. وتشمل هذه توافر قطع الغيار واستجابة خدمة ما بعد البيع.

مع العلم ان وقت التوصيل يقدر ب 75 يوم كحد اقصى. إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الطلب الآن. في الواقع ، يمكن للعملاء الذين اجتذبهم هذا الاقتراح حجز سيارتهم عن طريق الاتصال بأرقام الهاتف التالية: 0560 06 30 53 و 0560 06 30 54.

يمكنك أيضا زيارة صالة عرض سوزوكي الواقعة في الجزائر العاصمة على الطريق الوطني رقم 36. هذا هو الطريق القديم الذي يربط أولاد فايت وبابا حسن. هذا ما تعلمناه من نفس منشور Facebook.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة