تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

ترقيات جديدة من مانهارات بقوة 500 حصان …على السيارة الخارقة أودي RS3 ..

عادت شركة مانهارت المتخصصة في تعديل ورفع كفاءة السيارات مرة آخرى بمشروع تعديل جديد على علامة أودي التي تعتبر واحدة من الرباعي الألماني العملاق في عالم السيارات، وهي السيارة الهاتشباك الرياضية الصغيرة RS3.

جاء التعديل بلونٍ الأسود مع لمسات ذهبية، و بدأ العمل على حزمة التعديل RS3 500 التي تتوفر للتركيب بعد شراء السيارة، ستتوفر لكلٍ من فئات سبورت باك وصالون من طراز أودي RS3.

قامت مانهارت برفع كفاءة المحرك ليصبح أكثر قوة، لمنح محرك السيارة ذو الخمس أسطوانات قدرات أكبر، وجاء بسعة 2.5 ليتر مع شاحن هواء يمنحها مزيدًا من الجاذبية،

حيث حصل على مائة حصان إضافي ليصبح بحدود 500 حصان، كما حصل المحرك على نظام عادم من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع تحكم بالصمامات لتغيير نغمة صوت المحرك أثناء تشغيله .

قالت أودي أمريكا أن السيارة الصالون الأصلية تنطلق من صفر إلى مئة كيلومتر في الساعة في 3.6 ثواني، بينما ذكرت أودي أوروبا أن سيارة سبورتباك الأصلية تنطلق من صفر إلى مئة كيلومتر في الساعة في 3.8 ثانية .

تم تعديل نظام التعليق في سيارة أودي RS3 ليصبح أكثر انخفاضاً، وتم إضافةً عجلات مانهارت جديدة قطرها 20 بوصة، باللون الأسود الذهبي تحاكي الزينة على الجسم، وملصق أعلى الزجاج الأمامي يُحاكي دُرجة تعديل السيارات في الثمانينيات، لم تنشر مانهارت صورًا للمقصورة، لكن توقع بعض التغييرات في المقصورة الفخمة فعلًا ، تظهر بأسلوب مانهارت في التعديل .

منذ عشرين سنة مضت تعتبر أرقام التسارع الحالية في أودي RS3 محصورةً بالسيارات الرياضية الخارقة، ويمكن في عام 2022 الحصول على هذا التسارع في سيارةٍ عائلية صغيرة ذات أربع أبواب أو خمس أبواب.




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة