تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تسريبات جديدة للسيارة المنتظرة …نيسان ألتيما 2023 بتصميمات عصرية فائقة

تصل سيارة نيسان ألتيما موديل 2023 بتحديثات تقنية أكثر قوة تجعلها واحدة من أفضل طرازات الشركة اليابانية مؤخراً، حيث ستتوفر مع واجهة أمامية معدلة وترقيات تقنية لتحافظ على نجاح الطراز السيدان السابق.

تبدأ مبيعات النموذج المعدَّل هذا الخريف، و سيتوفر بطرازات S و SV و SR و SL و SR VC-Turbo، وحتى الآن لم يتم الكشف عن الأسعار الرسمية.

تفقد سيارة ألتيما التي تم تجديدها عنصر الكروم على شكل V على مقدمة السيارة لصالح تصميم يشبه الشلال يتناقص تدريجيًا إلى الداخل نحو أسفل الواجهة الأمامية، وشعار نيسان الجديد في المنتصف، وتأتي المصابيح الأمامية بنفس الشكل ولكن بتصميم منقح المصابيح الموجودة بداخلها.

لا يتغير باقي التصميم الخارجي للسيارة كثيرًا، حيث حصل طراز SU على تصميم جديد للعجلات مقاس 17 بوصة، وتتدحرج فئات SRو SL و SR VC-Turbo على عجلات مقاس 19 بوصة معاد تصميمها، وشبكة أمامية من الكروم الأسود ومصابيح LED أمامية.

تضيف نيسان أيضًا لونين خارجيين جديدين: Gray Sky Pearl و Garnett Pearl Metallic ينضمون إلى الألوان الحالية Scarlet Ember Tintcoat و Brilliant Silver Metallic و Gun Metallic و Super Black و Pearl White TriCoat و Glacier White و Deep Blue Pearl.

تم إدخال بعض التغييرات الطفيفة على الأجزاء الداخلية في ألتيما، حيث تحل شاشة المعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة محل الشاشة السابقة مقاس 8.0 بوصة في فئتي SL و SR VC-Turbo،

بالإضافة إلى كونها خيارًا في SV، وهو يدعم Apple CarPlay اللاسلكي ويمكن أن يعمل كنقطة اتصال WiFi، كما تتواجد هناك أيضًا لوحة شحن جهاز لاسلكي.

تشمل التعديلات الأصغر في المقصورة لمسة نهائية جديدة للوحة العدادات، وتحتوي فئة SR الآن على نسيج داخلي مزدوج الغرز.

تظل خيارات المحرك كما هي في ألتيما 2023، حيث يمكن للمشترين الحصول على محرك ضغط متغير سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني ينتج 248 حصانًا (185 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 273 رطلاً (370 نيوتن متر).

وتأتي أيضاً بمحرك 2.5 لتر رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر ينتج 188 حصانًا (140 كيلوواط) و 180 رطل قدم (244 نيوتن متر) لموديلات الدفع الأمامي أو 182 حصانًا (136 كيلوواط) و 178 رطل قدم (241 نيوتن متر)

بالنسبة إلى مستويات القطع ذات الدفع الرباعي SV و SL، بغض النظر عن المحرك أو نظام الدفع، تستخدم السيدان علبة تروس CVT.




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة