تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تسليم مفاتيح سيارة هدية في سحب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل من المجدوعي هيونداي – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


تسليم مفاتيح سيارة هدية في سحب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل من المجدوعي هيونداي

السيارات – أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل السحب على سيارة مقدمة من شركة المجدوعي وكيل سيارات هيونداي في السعودية. وقامت اليوم بإعلان اسم الفائزة بالسيارة خلال حفل تخرج طالبات الجامعة في الدفعة 43 اليوم من طالبات الجامعة لدرجة الدبلوم، والبكالوريوس، والدراسات العليا للعام الجامعي 1443هـ. وجاء ذلك بمشاركة بيانات جميع الخريجات في السحب.

وجاءت حفلة التخرج والسحب على السيارة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية. كما جاء الحفل بتشريف صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود. واستمر الاحتفال من قبل جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بتخريج الدفعة 43 من طالباتها للعام 1443 هـ، بداية من يوم الأحد الماضي ولمدة 3 أيـام.

وجاء الاحتفال تحت شعار رافعين الرأس 43 IAU. وقامت الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود حرم أمير الشرقية بافتتاح انطلاق حفل تخريج الطالبات . وشملت الطالبات في الحفل طالبات الكلية التطبيقية وطالبات كلية العلوم وطالبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالجبيل. وقامت بتسليم مفتاح السيارة للفائزة بالسحب خلال تشريفها وحضورها حفل تخريج الطالبات بمقر الصالة الخضراء.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى