تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تعرف على أرخص سيارتين سيدان متوفره في مصر بأسعار تحت ال 200 ألف جنيه

نعرض لكم خلال هذا المقال مقارنة بين أرخص سيارتين سيدان في مصر وهما لادا جرانتا وشيفروليه أوبترا، بأسعار تحت ال 200 ألف جنيه تابعونا للمزيد من التفاصيل

المحرك والأداء

أولا محرك وأداء شيفروليه اوبترا

زودت أوبترا بمحرك سعتة 1500 سي سي، متصل بعلبه تروس أوتوماتيكيه مكونه من 6 نقلات يمتلك القدره على إنتاج قوه ميكانيكيه تصل الى 110 حصانا ميكانيكيا بعزم دوران أقصى 147 نيوتن متر.

بإمكان سيارة شيفروليه ان تتسارع من السكون حتى 100 كم/س في غضون 13.2 ثانية وتستهلك في المتوسط 7.3 لتر من الوقود لمسافه قدرها 100 ك.

ثانيا محرك وأداء لادا جرانتا

بينما تأتي سيارة لادا محلية الصنع مقدمه بنسختين من المحركات الأول ستعة 1600 سي سي، وينتج قوه ميكانيكيه قدرها 87 حصان بعزم دوران أقصى 140 نيوتن متر عند 3800 RPM، متصل بعلبه تروي يدويه مكونه من 5 نقلات.

يمكن لسيارة لادا ان تتسارع من السكون حتى 100 كم/س في غضون 11.4 ثانية، تستهلك في المتوسط 6.8 لترات من الوقود لمسافه قدرها 100 كم، بإمكانها الوصول لسرعة قصوى 172 كم/س.

الأبعاد والمساحات

أولا ابعاد ومساحات شيفروليه اوبترا

تأتي سباره أوبترا بأبعاد طول 4597 مم، عرض 1736 مم، أما قاعدة العجلات تأتي بطول 2640 مم، مصممه بمساحة تخزين خلفية تتسع لتخزين405 لتر، زودت بعجلات اسبور مقاس 15 إنش.

ثانيا ابعاد ومساحات لادا جرانتا

تأتي سياره لادا Granta بأبعاد طول 4286 مم، عرض 1700 مم، الارتفاع الكلى عن مستوى سطح الأرض 1500 مم، مصممه بقاعدة عجلات بطول 2476 مم، جهزت السيارة بعجلات اسبور مقاس 14 انش.

ومجهزه بمساحة تخزين خلفية سعه تخزينها تصل الى 480 لتر .

تجهيزات الأمان والرفاهية

أولا تجهيزات شيفروليه اوبترا

زودت اوبترا بالعديد من وسائل الأمان والسلامه وتشما وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS للطرق الوعره،ونظام توزيع قوه الغرامل اليكترونيا EBD .

بالإضافه الى حساسات ركن خلفية معززة بكاميرا ذات مجال رؤيه واسع. تتمتع اوبترا بخاصية توصيل الهواتف الذكية وايرلس بواسطه بلوتوث، مقاعد مصنوعه من الجلد العالي الجودخ .

ومزودة فتحات تكييف للمقعد الخلفي، تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر

ثانيا تجهيزات لادا جرانتا

تأتي جرانتا مجهزه بوسائل الأمان الأساسية المتمثلة في وسادة هوائية للسائق، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD لتعزيز قوه المكابح الخاصه بالسياره.

جهزت جرانتا بالعديد من الكماليات اهمها، مقاعد مصنوعه من الجلد، مبرد هواء بأداء مرضي، مذيب ضباب للزجاج الخلفي، بالأضافه الى مدخل توصيل USB ونظام توصيل الهواتف الذكية وايرلس من خلال البلوتوث.

الأسعار والفئات

اولا اسعار شيفروليه اوبترا

اليكم احدث اسعار سيارات شيفروليه اوبترا بتاريخ اليوم

سعر شيفروليه اوبترا في مصر

ثانيا اسعار لادا جرانتا

اليكم احدث اسعار سيارات لادا جرانتا بتاريخ اليوم

سعر لادا جرانتا في مصر




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة