تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

تعرف على “عروض الشتاء” من كيا الجبر على سيارات كيا (K5، وسيلتوس، وسبورتاج) بالتعاون مع البنك الأهلي – المربع نت

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من سلسلة حلقات عروض السيارات المُقدمة من الوكلاء على السيارات من مختلف العلامات في السوق السعودي، واليوم نستعرض لكم خامس حلقات العام الجديد 2023، والتي نستعرض فيها مجموعة “عروض الشتاء” المُقدمة من الجبر للسيارات وكيل سيارات كيا الكورية بالتعاون مع البنك الأهلي السعودي على سيارات كيا (K5، وكيا سيلتوس، وكيا سبورتاج)، وإليكم التفاصيل.

الوصول السريع للمحتوى

عروض كيا الجبر بالتعاون مع البنك الأهلي السعودي

كيا

مميزات العروض

  • 0% رسوم إدارية.
  • 10% دفعة أولى.
  • 2.9% متوسط تأمين.
  • خمس سنوات مساعدة على الطريق

ملحوظة: يوجد عروض بدون دفعة أولى بالتعاون مع البنك الأهلي السعودي، ومدة الإيجار التمويلي تصل الى 60 شهر.

إقرأ أيضًا: تعرف على أسعار سيارات كيا موديلات 2023 شاملة الضريبة وجولة على #أسعار السيارات – المربع نت

الأقساط الشهرية على سيارات كيا ضمن العروض

تعرف على “عروض الشتاء” من كيا الجبر على سيارات كيا (K5، وسيلتوس، وسبورتاج) بالتعاون مع البنك الأهلي 3

كيا K5

تعرف على “عروض الشتاء” من كيا الجبر على سيارات كيا (K5، وسيلتوس، وسبورتاج) بالتعاون مع البنك الأهلي 4

تدخل سيارة السيدان كيا K5 ضمن العروض بقسط شهري 1,200 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، والتأمين يتغير ويعتمد على سجل العميل الائتماني، مع عمولة تمويل تبدء من 2.5%.

تتميز سيارة السيدان كيا K5 موديل 2023، كونها واحدة من أهم السيارات في عائلة كيا داخل المملكة العربية السعودية، وتشمل العديد من التجهيزات منها المصابيح الأمامية النحيفة والخلفية بتقنية LED، مع خط وسطي في الخلف واصل بين المصابيح الخلفية، وتستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 18 بوصة، ومن الداخل تتوفر السيارة بمقصورة رحبة مزودة بالعديد من التقنيات من بينها شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع نظام صوتي من شركة Bose مكون من 12 سماعة.

وتستمد كيا K5 موديل 2023 قوتها من محرك بنزين، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.5 لتر، ينتج قوة قدرها 192 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 246 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، مع صرفية وقود تصل إلى 16.8 كم لكل لتر.

إقرأ أيضًا: تعرف على أبرز ما يميز كيا K8 وهيونداي أزيرا ضمن مقارنة تفصيلية بين السياراتين الكوريتين موديلات 2023 في السعودية – المربع نت

كيا سيلتوس

تعرف على “عروض الشتاء” من كيا الجبر على سيارات كيا (K5، وسيلتوس، وسبورتاج) بالتعاون مع البنك الأهلي 5

تدخل سيارة الاس يو في كيا سيلتوس ضمن العروض بقسط شهري 1,020 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، والتأمين يتغير ويعتمد على سجل العميل الائتماني، مع عمولة تمويل تبدء من 2.5%

وتتميز سيارة الاس يو في كيا سيلتوس موديل 2023 بمواصفات خارجية مميزة وأنيقة تشمل مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED، فيما تستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 17 بوصة، بجانب فتحة السقف، ومن الداخل تأتي بمقصورة مميزة ومزودة بالعديد من التقنيات من بينها شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع عجلة قيادة متعددة الاستخدامات على شكل حرف D، وشاشة العرض في الزجاج الأمامي، ومقاعد من الجلد الأمامية منها تدعم التبريد.

وتستمد كيا سيلتوس موديل 2023 قوتها من محرك مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.6 لتر، ينتج قوة قدرها 123 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 151 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، مع صرفية وقود تبلغ 16.3 كم لكل لتر.

إقرأ أيضًا: تعرف على قائمة سيارات كيا الأكثر مبيعًا في السعودية عام 2022.. كيا بيجاس تتصدر القائمة بمعدل مبيعات 6,612 سيارة – المربع نت

كيا سبورتاج

تعرف على “عروض الشتاء” من كيا الجبر على سيارات كيا (K5، وسيلتوس، وسبورتاج) بالتعاون مع البنك الأهلي 6

تدخل سيارة الاس يو في كيا سبورتاج ضمن العروض بقسط شهري 1,150 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، والتأمين يتغير ويعتمد على سجل العميل الائتماني، مع عمولة تمويل تبدء من 2.5%

وتتميز سيارة الاس يو في كيا سبورتاج موديل 2023 بتصميم خارجي مختلف ومتفرد للغاية؛ يظهر في الخطوط الجريئة والمثيرة مع تَموج الخطوط المتتابعة والصافية على طول الهيكل المصقول، بالإضافة إلى الكشافات الأمامية مزدوجة LED والتي تعمل بشكل أوتوماتيكي، مع الكشافات الخلفية من نوع LED والسبويلر أو الجناح الخلفي والمستشعرات الخلفية، فيما تستند السيارة على جنوط عجلات رياضية مقاس 19 بوصة.

وتستمد كيا سبورتاج موديل 2023 قوتها من محرك بنزين تيربو، بسعة 1.6 لتر، ينتج قوة 180 حصان، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات مزدوج كلتش موجه إلى نظام دفع رباعي، مع صرفية وقود تبلغ 13.8 كم لكل لتر.

ملحوظة: العرض ساري حتى 31 مارس 2023 أو حتى نفاذ الكمية.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات كيا 2023 بجميع الفئات عند وكيلها الجبر #اسعار_السيارات


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة