تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

جريت وول واي تصدر إنتاج كلاسيكي بطابع عصري وطاقة هجينة

أصدرت شركة واي الصينية صورًا رسمية لسيارتها الكلاسيكة RETRO والتي تم تجديدها باسم Yuan meng، قبل أيام من ظهورها العام في معرض تشنغدو للسيارات 2022. وتعتبر سيارة Yuan meng أكثر السيارات الصينية أهمية هذا العام، ويعني اسمها باللغة الصينية “قراءة حلم”.

تتميز WEY Yuan meng بتصميم قديم مشابه لكرايسلر بي تي كروزر مع شبكة لامعة كبيرة، وأقواس عجلات عريضة، ومصدات مطلية بالكروم، ومقابض أبواب على الطراز الكلاسيكي، ومرايا مطلية بالكروم، وعجلات خلائطية ذات ثقوب تحمل علامة WEY.

واي يوان مينغ

بعض تفاصيل التصميم أكثر إشراقًا، مثل وحدات الإضاءة الموجودة أعلى المصد الخلفي وزخرفة 3 بار على الحاجز الأمامي. لها نافذة خلفية صغيرة وسقف شمسي مزدوج.

 واي يوان مينغ

تستخدم نظام طاقة هجينة DHT-PHEV، التي تجمع بين محرك بنزين 1.5 توربو ومحرك كهربائي. يبلغ الخرج المشترك 238 حصاناً و520 نيوتن متر، مع ناقل حركة مزدوج القابض من 9 سرعات. يبلغ مدى الكهرباء النقية 195 كيلومترًا. في وقت لاحق، ستطلق واي أيضًا إصدارًا أقوى للدفع الرباعي ونسخة كهربائية بالكامل

 واي يوان مينغ

تتمتع Yuan meng بتصميم داخلي فاخر ومحمّل بالكثير من الجلد والقطع اللامعة. لديها ثلاث شاشات: واحدة للوحة العدادات، وواحدة للترفيه، والأخرى للترفيه عن الراكب. النفق المركزي مرتفع وواسع مع وجود حجرة تخزين كبيرة تحتها.

 واي يوان مينغ

 واي يوان مينغ

 

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة