تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

دودج تشالنجر تتفوق على موستانج .. وكامارو في المركز الأخير – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


دودج تشالنجر تتفوق على موستانج .. وكامارو في المركز الأخير

السيارات – بفضل وصول العديد من الاصدارات من دودج في الفترة السابقة, حققت الشركة مبيعات قوية خلال السنوات القليلة الماضية. ولكن مع استمرار تقدم تشالنجر في العمر دون أي تحديثات مهمة ، بدأت مبيعات السيارة في التراجع . وفي الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام ، نجحت سيارة فورد موستانج في العودة بقوة للصورة ولكنها لم تتجاوز بعد دودج تشالنجر . وجاءت شيفروليه كامارو ثالثاً بمبيعات ضعيفة .

وفي الربع الثاني من العام ، تمكنت شيفروليه كامارو من بيع عدد ضخم من السيارات بنسبة نمو 62.8٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. ولكن أرقام المبيعات الفعلية مخيبة للآمال إلى حد ما ، حيث تم بيع 4545 سيارة فقط خلال الأشهر الثلاثة الماضية. وبلغ اجمالي المبيعات 11.255 ألف سيارة كامارو ، بزيادة قدرها 13.9٪ عن نفس الفترة من عام 2021. وللأسف ، وضع هذا كامارو مرة أخرى في المركز الأخير.

وفازت دودج تشالنجر بمعركة الربع الثاني ، حيث باعت 14.558 وحدة. ويمثل هذا انخفاضًا بنسبة 3 ٪ مقارنة بـ 15.052 وحدة تم بيعها خلال نفس الفترة من عام 2021. وبذلك تصل تشالنجر إلى إجمالي مبيعات 25682 حتى الآن هذا العام ، بانخفاض 15 ٪ عن 30.148 وحدة تم تسجيلها في نفس هذا الوقت من العام الماضي.

وحصلت موستانج المركز الثاني في الربع الثاني ، حيث باعت 12.258 وحدة. ومع ذلك ، فقد باعت 4647 وحدة في يونيو وحده ، بزيادة قدرها 107.5٪ عن 2230 وحدة تم بيعها في يونيو 2021. بالإضافة إلى ذلك ، فقد باعت فقط 26.244 وحدة حتى الآن هذا العام ، بانخفاض 17.9٪ عن العام الماضي.

في الأساس ، يبدو أن الطلب لا يزال مرتفعًا ، لكن فورد لديها الزخم بعد نتيجة رائعة الشهر الماضي. وستأتي سيارة موستانج جديدة قريبًا ، وتستعد دودج لتقديم موديلات جديدة من سيارات تشالنجر. في حين أن شيفروليه كامارو لاتزال هادئة في مبيعاتها تاركة الساحة لتشالنجر وموستانج.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى