تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
نصائح

“رينج روڤر” و “رينج روڤر سبورت” تحصدان تصنيف الأمان Euro NCAP من فئة الخمس نجوم – عالم السيارات

حصدت كلٌ من سيارة “رينج روڤر” الجديدة و”رينج روڤر سبورت”، على أعلى تصنيف من فئة الخمس نجوم، وذلك خلال أحدث اختبارات السلامة عند الصدمات وتصنيف الأمان Euro NCAP. وتعتمد سيارات الدفع الرباعي الفاخرة على أكثر من 50 عاماً من الخبرة، لتقديم مجموعة واسعة واستثنائية من القدرات والتحسينات والسلامة على جميع التضاريس.

بالفيديو: شرح أبرز الخيارات والتحديثات التي حصلت عليها رينج روڤر الجديدة لعام 2022

وتُشكل الطرز الجديدة، النماذج الأحدث في إطار سلسلة طويلة من مركبات “رينج روڤر” التي حصلت على تصنيف الخمس نجوم وفق بروتوكولات الأمان الصارمة لتقييم Euro NCAP التي تم تحديدها في العام 2009، والتي شملت طراز “رينج روڤر إيڤوك” في العام 2011.

يعتمد كلا الطرازين، على البنية المعيارية الطولية (MLA) من المعدن المختلط  والتي تتميز بالمرونة، وتوفر أُسس متينة لمجموعة من أحدث تقنيات السائق المساعد، التي تتناغم معاً من أجل قيادة سريعة الاستجابة ومتطورة. وتتميز سيارة “رينج روڤر” الجديدة، والتي تتوفر بأربعة وخمسة وسبعة مقاعد، بأنها أكثر صلابة بنسبة تصل إلى 50 % عن سابقتها، في حين يأتي “رينج روڤر سبورت”، أكثر صلابة بنسبة 35 % عن النموذج السابق.

بالفيديو: ظهور مبُهر لسيارة رينج روفر سبورت الجديدة عالية الأداء

سجلت سيارة “رينج روڤر” الجديدة الحائزة على جوائز، 87 % في حماية الركاب لأطفال، و72% في مستخدمي الطرق المعرضين للخطر، في حين حققت “رينج روڤر سبورت”، تصنيف 85 % في حماية الركاب البالغين. وحصلت كلتا السيارتين من فئة الدفع الرباعي على 82 % لتقنية مساعدة السلامة.

تتمتع “رينج روڤر” و”رينج روڤر سبورت”، الجديدتان بمجموعة من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) المصممة لدعم السائق وحماية الركاب.

بالإضافة إلى أنظمة السلامة الفعالة، تستفيد “رينج روڤر” و”رينج روڤر سبورت”، من التقنيات التي تهدف إلى تحسين يقظة السائق وتقليل احتمالية تشتيت الانتباه. يوفر “أمازون أليكسا”  المدمج القدرة على التحكم في الإعدادات والميزات المختلفة باستخدام أوامر صوتية طبيعية وبديهية، من دون الحاجة إلى رفع اليدين عن عجلة القيادة أو الأعين عن الطريق.

قد يهمك: تجربتنا التفصيلية لسيارات رينج روفر الجديدة بالكامل لعام 2023 في كاليفورنيا


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة