تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

رينو الجزائر: استئناف نشاط تجميع السيارات في هذا التاريخ

السيارات – من الآن فصاعدا ، يستأنف مصنع سيارات رينو الجزائر نشاطه ويعلن على وجه الخصوص استئناف تجميع السيارات الذي سيتم قريبا جدا. يخبرك Dzair Daily بالمزيد ، بعد إصداره في 9 سبتمبر 2022.

بعد فترة طويلة من الإغلاق ، أعلن مصنع رينو الجزائر عن استئناف نشاط تجميع السيارات. في الواقع ، تشير العلامة التجارية الفرنسية المذكورة أعلاه إلى عودة قريبًا. هذا ما تنقله التقارير اليومية الجزائر ايكو. لمعرفة تاريخ الاسترداد ، الأمر بسيط! فقط اقرأ هذا المقال بأكمله.

صحيح أن المواطنين قلقون بشأن الظروف التي يمر بها سوق السيارات. نتيجة لذلك ، سنبلغك باستئناف التجميع في رينو الجزائر ، من خلال الكشف لك على وجه الخصوص عن تاريخ الاستئناف. لا يخلو من معرفة أنه منذ الأول من شهر سبتمبر الجاري ، أطلقت رينو الجزائر الإجراءات اللازمة لاستئنافها.

بالتفصيل ، يتكون هذا من إطلاق الإجراءات الجمركية المتعلقة بمجموعات SKD / CKD. الأخير الذي تم بالفعل حظره في ميناء أرزيو لبعض الوقت. وبهذا المعنى ، قررت وزارة الصناعة رفع التجميد عن 5000 مجموعة سيارات مستوردة من الخارج. هذه ، على الأقل المعلومات التي أوردتها أمس الصحيفة اليومية الناطقة بالعربية ، الخبر، نقلا عن المصدر المذكور.

رينو الجزائر: إليكم موعد استئناف تجميع السيارات

تجدر الإشارة إلى أن مصنع رينو الجزائر تعتزم استئناف نشاطها وستجمع المجموعات المذكورة أعلاه. ومن المقرر أن يبدأ هذا التعافي في الخامس من أكتوبر / تشرين الأول ، بحسب المصدر نفسه. ستخرج هذه السيارات من مصنع رينو الواقع في واد التلات في وهران بالجزائر.

بالإضافة إلى ذلك ، قامت الشركة بتمويل تخليص الحاوية كما أعفى نفسه من الضرائب. بسبب الأزمة العالمية والطلب المتزايد على الحاويات ، تؤثر التكاليف الإضافية حتمًا على السيارات. هذه هي الحاويات التي تحتوي على ما يقرب من 4000 مجموعة لتحل محل التالفة.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة