تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

ستشارك أودي في بطولة العالم للفورمولا 1 في عام 2026 – dzmotion

اعتبارًا من عام 2026 ، ستتنافس العلامة التجارية المتميزة في بطولة العالم للفورمولا 1 مع وحدة طاقة مطورة خصيصًا. سيكون مقر المشروع في موقع أودي سبورت في نيوبورغ ، بالقرب من إنغولشتات. إنها المرة الأولى منذ أكثر من عشر سنوات التي يتم فيها بناء وحدة طاقة فورمولا 1 في ألمانيا.
أعلنت أودي عن مشاركتها في مؤتمر صحفي نظم بمناسبة سباق الجائزة الكبرى البلجيكي للفورمولا 1 في سبا فرانكورشان. بهذه المناسبة ، أجاب ماركوس دوسمان ، رئيس مجلس إدارة AUDI AG ، وأوليفر هوفمان ، عضو مجلس الإدارة المسؤول عن التطوير التقني ، على الأسئلة مع ستيفانو دومينيكالي ، الرئيس والمدير التنفيذي للفورمولا 1 ، ومحمد بن سليم. رئيس الاتحاد الدولي للسيارات (FIA).

يقول ماركوس دوسمان: “تعد رياضة السيارات جزءًا لا يتجزأ من الحمض النووي لأودي”. “الفورمولا 1 هي مسرح عالمي لعلامتنا التجارية ومختبر تطوير محفز بشكل كبير. يعتبر الجمع بين الأداء العالي والمنافسة دائمًا محركًا للابتكار ونقل التكنولوجيا في صناعتنا. مع القواعد الجديدة ، حان الوقت للمشاركة. بعد كل شيء ، لدى كل من Formula 1 و Audi أهداف استدامة واضحة “.

المفتاح لإشراك سلسلة السباقات الأكثر شهرة في العالم هو وضع خطة واضحة لتصبح أكثر استدامة وربحًا. تركز القواعد الفنية الجديدة ، التي سيتم تطبيقها اعتبارًا من عام 2026 ، على زيادة الكهرباء والوقود المستدام المتقدم. بالإضافة إلى سقف التكلفة الحالي للفرق ، سيتم تقديم حد أقصى لتكلفة مصنعي وحدات الطاقة في عام 2023. بالإضافة إلى ذلك ، حددت Formula 1 لنفسها هدفًا طموحًا يتمثل في أن تصبح سلسلة محايدة من حيث السباق ، الكربون بحلول عام 2030.

سيتم بناء مجموعة نقل الحركة في مركز كفاءة رياضة السيارات المتطور التابع لشركة Audi Sport في نيوبورج آن دير دوناو ، على مقربة من مقر AUDI AG في إنغولشتات. يقول جوليوس سيباخ ، مدير مدير Audi Sport ، الذي رتب الدخول إلى Formula 1 كجزء من إعادة تنظيم رياضة السيارات في Audi.

في نيوبورج ، توجد بالفعل مناضد اختبار لاختبار محرك F1 وكذلك لاختبار المحرك الكهربائي والبطارية. الاستعدادات الضرورية الأخرى جارية فيما يتعلق بالموظفين والمباني والبنية التحتية التقنية ، ويجب أن يكون كل شيء في مكانه بحلول نهاية العام. تم تشكيل شركة منفصلة مؤخرًا لمشروع وحدة الطاقة كشركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Audi Sport. سيتولى آدم بيكر إدارة الشركة وبالتالي مشروع الفورمولا 1 كرئيس تنفيذي. شغل المهندس من خلال التدريب مناصب مختلفة من مسؤولية الشركات المصنعة وفرق رياضة السيارات. قبل انضمامه إلى أودي في عام 2021 ، عمل في الاتحاد الدولي للسيارات لمدة ثلاث سنوات.

ستعلن أودي عن قرار الفريق الذي ستصطف معه في عام 2026 بنهاية هذا العام.

(المصدر: أودي)




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة