تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

شرطة جدة تعيد 4 مركبات مسروقة وضبط قائد دراجة آلية للاستعراض – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – أعلنت شرطة جدة عن القبض على 3 مواطنين ومقيم نفذوا حوادث جنائية. وتمثلت الحوادث في سرقة 4 مركبات تم استردادها واستخدامها في سرقة الكيابل الكهربائية ومواد البناء من مبانٍ تحت الإنشاء بمواقع مختلفة. وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وكانت شرطة جدة قد ألقت القبض مؤخراً على وافد يمني ومواطن سعودي لسرقتهما 11 مركبة . ونجحت في استرداد المركبات المسروقة. كما تم ضبط مواد مخدرة بحوذتهما وسلاح ناري . وقامت القوات بتوقيفهم واحالتهم للنيابة العامة. كما ضبطت شرطة جدة شخص قام بسرقة 9 مركبات بعد أن تركها أصحابها في وضع التشغيل.

ومن جانب آخر, أعلن المرور في منطقة عسير ضبط قائد دراجة آلية ظهر في مقطع فيديو متداول مخالفًا تنظيمات السير على الطرق معرضًا سلامة الآخرين للخطر، وتم إحالته إلى الهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة نظامًا بحقه.

كما قام المرور بتنفيذ الحملة الميدانية لضبط المركبات المتوقفة في الأماكن المخصصة للأشخاص ذوي الاعاقة . ونجحت ادارات المرور في مختلف مناطق المملكة في ضبط 2371 مركبة مخالفة قام أصحابها بالتوقف في الأماكن المخصصة للأشخاص ذوي الاعاقة.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة