تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

شركة سيات تعمل على إنتاج سيارات اقتصادية كهربائية جديدة …

يمكن منح علامة سيات التجارية شريان الحياة من خلال خفض تكاليف تطوير السيارات الكهربائية على مدى السنوات القادمة حيث يخطط الرؤساء لمستقبل الشركة الإسبانية في ضوء الكهرباء السريعة والشعبية المتزايدة العلامة التجارية الرياضية الفرعية كوبرا.

لم تطلق الشركة منتجًا جديدًا تمامًا منذ سيات ليون هاتشباك في عام 2020، وعلى الرغم من أنها كانت تخطط لإطلاق El-Born باعتبارها هاتشباك كهربائية تعتمد على فولكس فاجن ID 3،

إلا أن تلك السيارة أصبحت بعد ذلك Cupra Born، وصممت الشركة منذ ذلك الحين بشأن خطط المنتجات المستقبلية بينما كشفت كوبرا عن هجوم من الطرازات الكهربائية حسب الطلب لإطلاقها بحلول عام 2025.

ولكن ظهر الآن أن رؤساء الشركات يمكن أن يضعوا علامة سيات التجارية على الطريق نحو مستقبل كهربائي في السنوات القادمة، عندما تنخفض تكاليف المكونات والهندسة.

قال رئيس قسم البحث والتطوير فيرنر تيتز: “إن سيارة ليون هي سيارة جديدة تمامًا وقد قمنا للتو بتحديث إيبيزا وأرونا. الآن حان الوقت الكوبرا وكذلك لكهربة كوبرا.

“في الوقت الحالي، لا تزال السيارات الكهربائية باهظة الثمن بعض الشيء نعتقد أنه يتعين علينا التركيز على تزويد Cupra بالكهرباء، وعندما تنخفض أسعار المكونات تكون البطاريات والآلات الإلكترونية أرخص عندها يمكننا مناقشة الحديث والتفكير في الحديث عنه مقعد مرة أخرى “.

ليس من الواضح ما إذا كانت إحدى سيارات سيات هذه يمكن أن تكون شقيقة لسيارة Cupra Urban Rebel المدمجة الجديدة وشقيقاتها سكودا وفولكس فاجن

لكن سيات لديها إمكانية الوصول إلى كل من الإصدارات القياسية وقصيرة قاعدة العجلات من هندسة MEB لمجموعة فولكس فاجن وتأتي 2025 خليفة SSP لتلك المنصة، مما يفتح إمكانية مجموعة من المقاعد الكهربائية في قطاعات مختلفة.

لا تزال تفاصيل المنتجات التي تحمل شارة Seat في المستقبل طي الكتمان تمامًا، لكن الرؤساء يتطلعون بلا شك إلى استبدال بعض أقدم الموديلات لديها، على سبيل المثال تم بيع سيات أتيكا كروس أوفر منذ عام 2016 ، سيات إيبيزا وسيات أرونا منذ عام 2017.




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة