تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

صناعة السيارات في الجزائر: نحتاج 150 ألف سيارة من كل نوع لننجح في المشروع

السيارات – يعتمد نجاح مشروع بناء السيارات في الجزائر على إنتاج 150 ألف سيارة وأكثر من كل نوع. تقدم لك Dzair Daily المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع في إصدار هذا السبت 20 أغسطس 2022.

كشف رئيس المجلس الوطني الاستشاري لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (CNCDPME) ، وهو عادل بن ساسي ، أن نجاح مشروع بناء السيارات في الجزائر يتطلب إنتاج 150 ألف سيارة من كل نوع. هذا ، من أجل تلبية الطلب القوي وإرضاء سوق السيارات الوطني. هذا ما تنشره التقارير اليومية المتخصصة Autobeep.

وبحسب نفس المسؤول فإن هذا الإنتاج سيلبي توقعات الجزائر فقط. وقال إن هذا الأخير يهدف بالفعل إلى تحويل وتحسين قطاع السيارات الوطني. وتجدر الإشارة إلى أن احتياجات هذا القطاع تقدر بنحو 400 ألف سيارة / سنة. من ناحية أخرى ، أكد رئيس CNCDPME على أهمية تصدير هذه المركبات إلى الخارج.

وذلك للاستفادة من تدفق العملات الأجنبية. علاوة على ذلك ، دعا بنساسي السلطات الجزائرية إلى اتباع نصيحة المختصين. وذلك لتجنب مثل هذا الفشل كانت تعرف سابقا بالجزائر. هذا ليس كل شئ ! إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذا الموضوع ، فاتبع الجزء الثاني من هذه المقالة.

صناعة السيارات في الجزائر: تفاصيل أكثر

جدير بالذكر أن رئيس CNCDPME عادل بن ساسي كشف عن عدد مقاولي الباطن المشاركين في الإنتاج. قطع غيار واكسسوارات السيارات. أي 20 مقاولاً من الباطن فقط ، بما في ذلك أولئك الذين عملوا سابقًا في إنتاج هذا الأخير.

بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للمسؤول ، تخطط السلطات المعنية لإعطاء الأولوية لمصنعي قطع غيار السيارات. حيث اكتسبوا خبرة على مستوى مصانع تجميع السيارات القديمة. بالإضافة إلى ذلك ، دعا الرئيس ل تحسين الجودة من هؤلاء المقاولين من الباطن. وذلك من أجل ضمان جودة إنتاج هذه الأجزاء المختلفة.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة