تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

صور تجسسية لـBMW Z4 الفيس ليفت 2024 الجديدة – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – تعمل BMW على إصدار محدث بشكل محدود من سيارتها الرودستر ذات المقعدين Z4. كما أثبت هذا الأمر النموذج الأولي المموه لسيارة Z4 الذي تم اكتشافه من قبل المصورين . وتم طرح سيارة BMW Z4 في جيل G29 في الأصل في عام 2018 ، مما يعني أنها ستبلغ من العمر أربع سنوات قريبًا.

وبالتالي ، من المحتمل أن يكون عام 2023 هو الوقت المناسب لشركة صناعة السيارات البألمانية للكشف عن نسخة الفيس ليفت. ومن المتوقع أن تركز على التكنولوجيا الجديدة بدلاً من تحديثات التصميم.

وتم تغطية جسم النموذج الأولي Z4 بالكامل بغطاء مموه ، لكن الخطوط الموجودة على الصادم تبدو متطابقة تقريبًا مع Z4 الحالية. كما تظهر الاختلافات في مداخل التهوية، في حين أن بعض التغييرات قد تكون مختبئة أسفل التمويه خاصة في الشبكة. والاحتمال الآخر هو أن تقوم BMW بتعديل تصميم المصابيح LED الأمامية ، مع ظهور وحدات الإنتاج لاحقًا في نسخ السيارة التي ستظهر بعد ذلك.

ولا يوجد تغييرات في الجزء الخلفي من السيارة مع استمرار المشتت ومخارج العادم بدون تغيير. ويمكن أن تقدم BMW تغييرات طفيفة في وقت لاحق . ومن المتوقع وجود تحديثات أكثر أهمية داخل المقصورة. وقد أعطت BMW مؤخرًا Z4 المزيد من التجهيزات القياسية بما في ذلك مجموعة العدادات الرقمية . ويمكن أن تستفيد النسخة المحسنة من الشاشة المنحنية التي تتألف من مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 14.9 بوصة لنظام الترفيه في لوحة واحدة .

ومع ذلك ، ستقرب تلك التغييرات Z4 من منافستها الرئيسية مرسيدس AMG SL 43 من حيث ميزات التكنولوجيا والاتصال . وبالنسبة إلى المحركات ، يتوقع استمرار نفس المحركات الحالية عن عودة خيار الناقل اليدي من ست سرعات إلى النسخة الأعلى M40i. وتم تقديم نفس التحديث مؤخرًا إلى تويوتا سوبرا GR والتي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بسيارة BMW Z4.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة