تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

صيانة خطوط السكك الحديدية ضرورة مطلقة – dzmotion

يطرح انحراف قطار شحن عن مساره في مكان يسمى تالوين في الأخضرية (غرب البويرة) مشكلة صيانة خطوط السكك الحديدية لشبكة SNTF. تسبب هذا الحادث في وقوع إصابات وأضرار مادية كبيرة. إنه ليس أول ما يحدث على السكك الحديدية في بلدنا.

وتحقيقا لهذه الغاية ، وجه وزير النقل عبد الله منجي ، يوم الاثنين الماضي ، بضرورة تحديد الإجراءات الكفيلة باستئصال ظاهرة انحراف القطارات ، وإغلاق خطوط السكك الحديدية ، والمتطلبات الضرورية. بيان صحفي من الوزارة.

صدرت هذه التعليمات خلال اجتماع عمل برئاسة وزير النقل ، بحضور المديرين التنفيذيين من الإدارة المركزية والمديرين التنفيذيين للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية (SNTF).

وخصص الاجتماع “لفحص ظاهرة تكرار انحرافات القطارات بسبب تدهور بعض الخطوط وانسكاب السكك الحديدية في مناطق معينة من البلاد ودراسة خطة الإنعاش لهذه الشركة”.

“وطلب الوزير من المدير العام والمدراء التنفيذيين تقديم عرض عن ظاهرة انحرافات السكك الحديدية وظاهرة انسكاب السكك الحديدية ، وتحديد أبعادها ومدى خطورتها ، والإجراءات المتخذة أو المبرمجة مع بهدف القضاء على هذه الظواهر ، مع تحديد الاحتياجات الضرورية “، يشير البيان الصحفي نفسه.

(المصدر: APS)




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة