تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

ضبط عصابة سرقت 11 سيارة في جدة والقبض على مخربي أجهزة الرصد الآلي بعسير – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


ضبط عصابة سرقت 11 سيارة في جدة والقبض على مخربي أجهزة الرصد الآلي بعسير

السيارات – أعلنت شرطة محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية القبض على مجموعة من المقيمين تخصصوا في سرقة السيارات. وقالت أن المجموعة الإجرامية شملت مقيمين ومخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية ومواطن سعودي. وقامت المجموعة بسرقة عدد 11 سيارة متوقفة في الطرق.

وقالت شرطة جدة أنها قامت بالقاء القبض عليهم لسرقتهم 11 مركبة متوقفة وقيامهم بتفكيك أجزائها وتغيير معالمها. وجرت وقائع الفك والتغيير داخل فيلا خاصة تم استردادها . وجري ايقافهم واتخاذ الاجراءات النظامية في حقهم واحالتهم للنيابة العامة.

ومن جانب آخر, قامت شرطة منطقة عسير بالقبض على شخصين سعوديين لقيامهما باتلاف جهاز رصد آلي . وجري ايقافهما واتخاذ الاجراءات النظامية في حقهما واحالتهما للنيابة العامة. كما جرت واقعة مماثلة في محافظة العقيق بمنطقة الباحة حيث ضبط مواطن بعد قيامه باتلاف جهاز رصد آلي. كما قام بنقله من موقعه وتفكيك أجزاءه .

كما تم ضبط مواطن في منطقة جازان صور نفسه وهو مستلقي على الطريق العام. وجرت الواقعة في محافظة العيدابي مما عرض حياته وحياة الآخرين للخطر. وقد قام بنشر الفيديو في حسابه على شبكات التواصل الاجتماعي لزيادة متابعيه .

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى