تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

فولكس واجن تافيندور الجديدة.. أس يو في يتم إطلاقها لأول مرة في الصين

كشفت فولكس واجن النقاب عن طراز جديد تمامًا في الصين يسمى تايفندرو Tavendor، لتوسيع مجموعتها الواسعة من سيارات الدفع الرباعي، وقد تم إنتاج السيارة الجديدة محليًا بواسطة مشروع FAW-VW المشترك، وهي سيارة أس يو في متوسطة تعتمد على هندسة MQB Evo، مع التصميم الحديث، والكثير من التكنولوجيا داخل المقصورة.   

النموذج الجديد، يجمع بين تصميم سيارات الدفع الرباعي الكهربائية التي تعمل بالطاقة والوقود من فولكس واجن. تتميز المقدمة بالخطوط الأفقية بلون الهيكل على الشبكة، والتي تبدو مشابهة لعنصر LED الموجود فوق المصابيح الأمامية الرئيسية التي تتوسع جانبيا من خلال إغلاق غطاء المحرك المستوحى من بيجو 3008.

فولكس واجن تافيندور

يتميز الملف الشخصي بتصميم نظيف مع خط نافذة مشابه لأودي Q6. النهاية الخلفية تذكرنا بالهوية العامة للعلامة. على الرغم من أن رسومات LED للمصابيح الخلفية ذات العرض الكامل فريدة من نوعها في تايفندور، لكن لاحظ أن النموذج المصور هو تقليم R-Line الذي يتميز بتصميم رياضي للمصدات والعجلات المعدنية ذات القطر الكبير.

فولكس واجن تافيندور

يبلغ طول فولكس واجن تايفندور طول (194.3 بوصة/ إنش) وعرض (79.3 بوصة) وارتفاع (62 بوصة)، مع قاعدة عجلات (117.3 بوصة). وهي أطول قليلاً من أطلس وتيرامونت والرائد تالاجون. ومع ذلك، فإن تافيندور أطول بمقدار (2.3 بوصة) من طوارق المبنية على MLB Evo.

فولكس واجن تافيندور

في الداخل، يوجد لوحة قيادة بمظهر مألوف، مع التقنيات الرقمية الخاصة بشركة فولكس واجن والتي تحتوي على لوحة العدادات مقاس 10.2 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة للإعلام والترفيه على نفس اللوحة.

فولكس واجن تافيندور

يتم الجمع بين التصميم البسيط للوحة العدادات مع نفق مركزي مرتفع يتميز بحجرة تخزين مفتوحة تحتها، بينما تضيف فتحة السقف البانورامية والمفروشات ذات الألوان الفاتحة مزيداً من الجاذبية.

مثل غالبية طرازات فولكس واجن في الصين، سيتم تزويد تافيندور بمحرك TSI رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني، ومتوفر في شكلين للطاقة. سينتج الطراز الأساسي 183 حصانًا، بينما ينتج الطراز الأكثر قوة 217 حصان. سيقترن المحرك حصريًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي DSG بسبع سرعات، مما يرسل الطاقة إما إلى العجلات الأمامية أو العجلات الأربع (4Motion).

سيتم الإعلان عن أسعار فولكس واجن تافيندور بالقرب من إطلاق النموذج في السوق في الصين، والمتوقع في الربع الأخير من العام. وفقًا لـ Car News China، من المتوقع أن تبدأ سيارات الدفع الرباعي الجديدة من حوالي  (42.000 دولار).

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة