تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تكنولويا وصيانة

فولكس واجن تطوّر مدى سياراتها الكهربائية الجديدة ليصل إلى 688 كم

أعلنت فولكس واجن VW أنها قامت بتحديث منصة نظام القيادة الكهربائية المعيارية (MEB)، إذ يدعم النظام الأساسي حاليا نماذج جديدة مثل آي دي 4 وآي دي بوذ. ستستفيد أيضا مجموعة من العلامات التجارية لمجموعة فولكس واجن من المنصة، بما في ذلك أودي وسكودا التشيكية وكوبرا الإسبانية.

حتى الآن، تقدر فولكس واجن أنها قامت بالفعل ببناء أكثر من 670.000 سيارة على منصة MEB عبر علاماتها التجارية المتعددة، وسيتم بناء حوالي 10 ملايين سيارة إجمالاً قبل أن تبدأ المنصة مسارها. من المفترض أن يتضمن هذا النظام الأساسي MEB + الجديد قيد التطوير حاليا.

فولكس واجن ID.3 الكهربائية

لا تزال التحسينات قيد التطوير، ومع ذلك، فإن العديد من هذه التغييرات يُتوقع حدوثها نظرا للتحسينات في صناعة البطاريات. على سبيل المثال، تقول فولكس واجن إن مركباتها الكهربائية الجديدة ستكون قادرة على الذهاب إلى أبعد من ذلك بتكلفة أقل، فمن المفترض أن يكون المدى حوالي 430 ميلاً أو 688 كم. 

تعتزم شركة فولكس واجن الحفاظ على “الفكرة الأصلية” مع MEB + ، قائلة إن تقنية الشحن والتخزين ستتحسن جنبا إلى جنب مع النطاق.

تتوقع شركة صناعة السيارات أن تكون سرعة الشحن بين 175- 200 كيلو وات ممكنة في المستقبل. حاليا، تبلغ سرعة الشحن القصوى لطراز آي دي 4 نحو 175 كيلو وات.

بالإضافة إلى تغيير بنية MEB، ستعمل فولكس واجن على زيادة عدد الطرازات الموجودة على المنصة. تقول أنه سيتم إطلاق ما مجموعه من 10 طرازات جديدة بحلول عام 2026. ومنها على وجه التحديد سيارة ذات مستوى مبتدئ يبلغ سعرها حوالي 26000 دولار. 

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة