تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

فيديو .. تصادم بين عدد من السيارات بطريق جدة وغلق طرق بالرياض والمدينة – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – باشر مرور منطقة الرياض حادث تصادم بين عدد من المركبات في طريق جدة. وقال المرور أن الحادث وقع باتجاه الشرق وشمل شاحنة وعدد من السيارات. ونتج عنه 5 إصابات متوسطة وتلفيات، وجارٍ استكمال إجراءات التحقيق في الحادث.

وظهرت صور للسيارات التي تكدست على الطريق بعد وقوع الحادث مع تعطل الحركة المرورية. كما رصدت الصور التلفيات العديدة التي وقعت للسيارات التي تورطت في الحادث. ووقع الحاث على طريق جدة باتجاه الشرق, حيث تجمع المواطنون في مكان الحادث لاغاثة المصابين مع وصول قوات المرور والأمن للتعامل مع الموقف ورفع تلفيات الحادث.

ومن جانب آخر, نوهت إدارة مرور منطقة الرياض بالتعاون مع فرع وزارة النقل عن إغلاق جزئي في طريق الرياض – الطائف باتجاه الغرب. وسيكون ذلك من تقاطعه مع طريق الدائري الغربي بالاتجاهين ابتداءً من 1 يوليو 2022م وحتى 13 أغسطس 2022م. وأهابت باستخدام الطرق البديلة طيلة مدة الإغلاق.

كما نوه إدارة مرور منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع أمانة المنطقة؛ بأنه سيتم إغلاق دوار تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق عمر بن الخطاب -رضي الله عنه- (دوار عروة) مؤقتًا. وسيكون ذلك ابتداءً من فجر يوم الجمعة الموافق 1-7-2022م ولمدة 10 أشهر.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة