تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

كاديلاك تستعرض مقصورة سيليستيك وتحدد سعرها في حدود 300 ألف دولار – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – كشفت كاديلاك بشكل تدريجي عن صور تشويقية لسيارتها السيدان سيليستيك الكهربائية القادمة. وهو ما وفر لمحة عن السيارة التي ستعتبر أكثر سيارات الشركة فخامة . ومقصورة السيارة التي كشفت الشركة عن صور تشويقية لها تبدو أكثر فخامة من مرسيدس وتسلا . ومن المتوقع أن يكون سعر السيارة في حدود أسعار عائلة بنتلي ورولزرويس في حدود 300 ألف دولار.

وقال مسئولون في كاديلاك خلال حفل إطلاق ليريك : “ستحتوي سيليستيك على خامات لم تتواجد في طرازات بوجاتي وكونيجسيج . والصور الأخيرة التشويقية لمقصورة السيارة هي مؤشر لذلك ، وستجعل السيارة في حدود الـ300 ألف دولار.

وبعد عرض أجزاء صغيرة فقط من السيارة ، كشفت كاديلاك تقريبًا عن طراز سيليستيك بالكامل من الداخل والخارج. ويُظهر الإعلان التشويقي الأخير التصميم الأمامي والخلفي. كما يلقي نظرة كاملة على المقصورة الفخمة المليئة بالجلد الأحمر.

وقالت إيرين كروسلي ، مديرة التصميم لسيليستيك: “سيتم التعرف على كل اصدار من اصدارات سيليستيك على الفور على أنه فريد من نوعه . وسيمنح ذلك كل عميل شعور فريد بكون السيارة التي يملكها نسخة مختلفة عن باقي النسخ . وتأتي السيارة جزء من إعادة تصور كاديلاك لمستقبل الفخامة الأمريكية . وستعتمد سيليستيك على تقديم جودة يدوية فريدة في عمليات التصنيع.

أما بالنسبة للجزء الخارجي ، فإن سيليسيك ستأخذ عناصر تصميم ليريك الجريئة وتطبقها على السيارة السيدان الأنيقة والمثيرة. وستبدو مثل سيارة تجريبية تسير على الطريق مع مصابيح مستقبلية وعجلات ضخمة وعناصر تصميم فريدة أخرى . وسيتم تصنيع السيارة في المركز الفني العالمي الخاص لشركة جنرال موتورز في وارن بولاية ميشيغان. وستكشف كاديلاك عن السيارة بالكامل لأول مرة في 22 يوليو 2022 .


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة