تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

كاديلاك تنشر لقطات جديدة لسيارتها CELESTIQ الكهربائية بالكامل – عالم السيارات

قدّمت ’كاديلاك‘ العام الماضي، نظرة خاطفة على السيارة المستقبلية فائقة الفخامة والكهربائية بالكامل التي تحمل اسم CELESTIQ، وقد جرى تصميم CELESTIQ كي ترسي معايير جديدة للمركبات الكهربائية (EV) الفخمة، وهي تجسّد التزام ’كاديلاك‘ القوي بإعادة تصوّر ما يمكن تحقيقه في مجالي التصميم والتقنيات.

اليوم، تزودنا العلامة بالمزيد من الصور عن سيارة العرض CELESTIQ أفضل تعبير عما تتمتّع به ’كاديلاك‘ من قمّة البراعة في التصميم والتقنيات والأداء. فمن النظرة الأولى، يترك المظهر الظلّي الأخّاذ لسيارة CELESTIQ انطباعاً متميّزاً يدوم طويلاً، مع نفحة مستقبلية ورقي من ناحية الإبداع والابتكار والفخامة الفائقة.

كاديلاك سيليستك

ويرتقي التصميم الحصري للإنارة من ’كاديلاك‘ إلى مستويات جديدة في سيارة العرض CELESTIQ، حيث يُمكِن التعرّف عليه مباشرة بكونه من ’كاديلاك‘ لكن مع لمسة عصرية، وهو يشكّل سيمفونية حيوية معبِّرة من الأضواء المتناغِمة التي تولِّد انطباعاً قوياً وتدعو كل راكب للدخول إلى السيارة بشوق كبير.

كاديلاك سيليستك

ترتكز CELESTIQ على منصّة بطارية Ultium القياسية التي تمنح مرونة تصميمية أعلى. وقد استفادت فِرق تصميم وهندسة CELESTIQ من المجال الجديد، وعملت على استكشاف الفرص الممكنة كي يتم الدمج بين التقنيات الحديثة المتطوّرة بشكل فني مبدع. والنتيجة هي مركبة أخّاذة مع حضور دراماتيكي تتميّز بمظهر جانبي منخفض وأبعاد خلفية بارزة.

وتقدّم كل سيارة باقة خاصّة من المواد المشغولة يدوياً، حيث سيتم تصميم كل CELESTIQ كي تعكس الشخصية الفريدة لمالكها. وسوف تتمتّع السيارات بخاصّية الدفع بجميع العجلات مع توجيه للعجلات الأربع وسقف زجاجي بالكامل. أما داخل المقصورة، فإن CELESTIQ تتألّق عبر الارتقاء بالتكامل الإبداعي بين التقنيات إلى مستويات أعلى، حيث يتم توفير تجارب مخصَّصة تلائم السائقين والركّاب على حد سواء.

كاديلاك سيليستك

ومن المتوقَّع أن يكون سقف CELESTIQ من بين أول الأسقف الزجاجية المتميّزة بزجاج ذكي رباعي الأجزاء من أجهزة الجسيمات المعلَّقة (SPD)، حيث يتيح هذا الزجاج لكل راكب ضبط مستوى الشفافية الذي يرغب به.

كاديلاك سيليستك

يُمكِن متابَعة حساب General Motors Design الخاص بتصاميم ’جنرال موتورز‘ على منصّة ’إنستغرام‘ للتعرُّف أكثر على سيارة العرض CELESTIQ وشكلها المتميّز في وقت مبكِر خلال فترة الصيف.

كاديلاك سيليستك


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة