تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات: رينو الجزائر بانتظار المواصفات

[ad_1]

السيارات – ريثما يتم نشر المواصفات ، يقوم مصنع رونو الجزائر بكل الاستعدادات اللازمة لتمكينه من استئناف نشاطه. يعرض لك Dzair Daily المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع في هذا المقال بتاريخ 8 نوفمبر 2022.

تحسبا للإعلان عن المواصفات التي طال انتظارها ، تستعد شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات في هذه الحالة لاستئناف إنتاج السيارات في الجزائر. يميل هذا المصنع إلى الاستفادة من العديد من التعزيزات التي تأتي لبث روح جديدة في قطاع السيارات Dz لإعادة إطلاق نشاطه على الأراضي الجزائرية.

بعد انتظار طويل ، اتخذت الحكومة الجزائرية أخيرًا خطوات كبيرة يمكن أن تضع حدًا لأزمة السيارات الحادة التي تعيشها البلاد. من بين أمور أخرى ، تحدث رئيس الجمهورية عن فتح باب استيراد السيارات لأصحاب المصانع.

لاحظ أن قرار الرئيس تبون يتمثل أيضًا في إطلاق مجموعات SKD التي تم حظرها في موانئ الدولة لبعض الوقت الآن. هذه الأخبار السارة دفعت مديري مصنع رونو الجزائري إلى تحريك السماء والأرض للاستفادة من هذه الميزة مهما كان الثمن.

خطة رينو الجزائر لاستئناف قوي للنشاط

في الواقع ، تعتمد رينو الجزائر على البطاقات الفائزة لإعادة أعمالها إلى المسار الصحيح. في هذا الصدد ، البيانات منالخبر التأكيد على أن الشركة المصنعة الفرنسية تعتزم الاعتماد على شريكها مدار على المستوى المالي لتغطية إنتاج الذبائح الحديدية. هذا ، باستخدام لفائف الحديد المصممة في مجمع Tosyali للصلب.

علاوة على ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن للمصنع الجزائري الفرنسي مزايا عديدة. كما تخطط لنشرها من أجل ضمان نجاح تعاونها مع مجموعة مدار. رينو الجزائر يحمل بشكل ملحوظ حقيقي العمالة الماهرة.

تم تشكيل هذا على مستوى المصنع على مر السنين. لذلك يعتبر إضافة ضخمة سيتم استدعاؤها بمجرد إطلاق المصنع. علاوة على ذلك ، فإن قادة رينو الجزائر الإنتاج (RAP) خطة إنشاء ورش عمل لتحديد وحدة اللحام والطلاء داخل المصنع الكائن في واد التلات.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى