تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

لامبورغيني تداعب مشاعر عشاقها مع هوراكان ستيراتو لأول مرة – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – بعد وقت قصير من إطلاق هوراكان تيكنيكا ، وهي أول طراز من اثنين من الطرازات الجديدة من هوراكان. وهي طرازات من المقرر تقديمها في 2022 الجاري. وتعتبر ستيراتو هي النسخة الثانية المرتقبة من هوراكان خاصة في ظل طرح موديل تجريبي لها في 2019. ولكن الآن, خرجت الشركة بأول حملة تشويقية للسيارة بصورة رسمية وقدمت مقطع فيديو على قناتها الرسمية حول السيارة.

وهذه السيارة المرتقبة من لامبورغيني يمكنها العمل على الطرق الوعرة ؟ ويبقي السؤال هل يحتاج العالم إلى سيارة خارقة للطرق الوعرة؟ والإجابة أن الأمر ممكن حيث أن لامبورغيني ليست الأولى التي تفكر في مثل هذه الفكرة. وقامت شركة أرييل بأمر مماثل في السابق وكذلك شركة مورغان. كما تواجدت بورشة بطرازات كايين على الطرق الوعرة . كما تعمل حالياً على تقديم 911 سفاري للطرق الوعرة.

وقال مسئولون بالشركة أنهم ليسو مطالبين بشيء معين وبالتالي لديهم الحرية في تقديم الفئات المختلفة الجديدة التي يمكن طرحها. وخير مثال على ذلك تاريخ الشركة الذي شمل تقديم رامبو لامبور الـSUV الفائقة قبل تقديم هذه الفئة للسوق من الأساس. وستعتمد هوراكان ستيراتو على محرك هوراكان الشهير V10 سعة 5.2 لتر بسعة 5.2 مقترنًا بنظام الدفع الرباعي.

وتحتاج السيارة إلي خلوص أرضي أكبر للتعامل مع الطرق الوعرة وهو ما حدث مع السيارة التي في الفيديو. كما تعتمد على عجلات 20 بوصة مناسبة للطرق الوعرة مع الاحتفاظ بالمصابيح الأمامية LED مع التخلص من وحدات الاضاءة LED على السقف.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة