تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

لمحبى الهاتشباك اجدد اسعار سوزوكى بالينو 2022 ………… مواصفات

[ad_1]

شهدت سيارة سوزوكي بالينو 2022 زيادة في قيمة سوق السيارات المصري ، وتعد هذه السيارة من أبرز إصدارات فئة الهاتشباك المعروضة محليًا ، ومن المتوقع أن تزيد قيمتها بمقدار 10000.

سيارة سوزوكي بالينو هي سيارة هاتشباك يابانية المنشأ يتم تصنيعها في الهند، دخلت الأسواق المصرية من خلال وكيلها مودرن موتورز بفئة واحدة من التجهيزات.

مواصفات
السيارة مجهزة بـعجلات رياضية مقاس 16 إنش ، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية LED ، ويبلغ طول جسم السيارة 3995 ملم ، وعرضها 1745 ملم ، وارتفاعها 1470 ملم ، ومساحة التخزين الخلفية 355 لترًا.

محرك سوزوكى بالينو موديل 2022
تأتى سوزوكى بالينو مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1400 سي سي، يخرج قوة قدرها 95 حصان، وعزم أفصى للدوارن 130 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة رباعي السرعات أوتوماتيك،تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، فى غضون 11.6 ثانية على أن تصل سرعتها القصوى إلى 170 كم/ ساعة.

كماليات سوزوكى بالينو
بالنسبة للتجهيزات فتأتي السيارة مع مجموعة تجهيزات جيدة من الشاشة الوسطية 7 بوصة مع نظام صوتي من 4 سماعات وجنوط 16 بوصة وكشافات LED امامية وخلفية مع كشافات ضباب امامية وزجاج فاميه خلفي وكاميرا خلفية ومثبت سرعة وشاشة عدادات 4.2 بوصة ونظام التشغيل والدخول بدون مُفتاح.

الأمان والسلامة فى السيارة
بالنسبة لوسائل الأمان فتعتبر السيارة متواضعه من ناحية الأمان مثل ما رأينا في سوزوكي سياز منذ فتره، حيث تأتي السيارة مع ABS وEBD وعدد 2 وسائد هوائية ونظام مساعد الفرامل وحساسات ركن خلفية ونظام ISOFIX لتثبيت مقعد الأطفال، لا يوجد نظام الثبات الإلكتروني وللأسف هذه نقطة ضعف في السيارة.



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى