تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

مانسوري تطرح رولز رويس كولينان آر أس بلاك بادج فائق الفخامة بقوة 663 حصان – عالم السيارات

طرحت شركة مانسوري إصدار مخصص من رولز رويس كولينان آر أس بلاك بادج، سيارة الدفع الرباعي العائلية الفاخرة، مزودة بحزمة مظهر خارجي جذاب للغاية وقوة أداء مذهلة من محرك V12 العملاق تقدر بنحو 663 حصان.

قد يتفق البعض على أن رولز رويس كولينان آر أس بلاك بادج الفخمة للغاية قد لا تحتاج إلى تعديل، إلا أن هناك عالماً كاملاً من تحديثات السيارات لما بعد البيع التي تبني على قطع غيار أصلية، لتمنح الطراز جاذبية مطلقة وموثوقية وقوة أداء قد تفوق إصدار المصنع الأساسي.

كما أن هناك “بحر” من تحديثات الفخامة الفائقة التي تستهدف قطاع سيارات الدفع الرباعي الرائدة والتي تتنافس على جذب شرائح العملاء الأثرياء، مثل طرازات بنتلي بنتايجا وأستون مارتن دي بي أكس 707 أس، ولامبورغيني أوروس، ومرسيدس جي كلاس والمخصصة للطرقات الوعرة، و تشكيلة إسكاليد ورينج روفر وغيرها الكثير.

عرضت رود شو إنترناشونال ومقرها أتلانتا بولاية جورجيا، إصدار رولز رويس كولينان آر أس بلاج بادج المعدل فائق الفخامة.

يأتي الإصدار بحزمة ضبط مثيرة بداية من الهيكل الخارجي ذو اللون البني ساتان المذهل، ومقصورة داخلية باللونين الأحمر والأسود. بالإضافة إلى خامات الجلد الطبيعي الفاخر وألياف الكربون، وسقف داخلي مستوحى من مظهر الطبيعة والسماء والنجوم الساطعة ليلا لمزيد من الجاذبية.

اعتماداً على التفضيلات الشخصية للعملاء، هناك قائمة طويلة من الخيارات لأصدار آر أس، وتتضمن العديد من الميزات الإضافات المرئية ومنها عجلات مزورة ذات اللون الأسود المتباين.

زودت كولينان آر أس بلاك بادج بالمحرك العملاق في V12 سعة 6.75 ليترا بشاحن توربيني مزدوج يمنح قوة 663 حصان. تنطلق سيارة الدفع الرباعي الفاخرة من السكون 0 إلى سرعة 62 ميلاً أو 100 كم / ساعة في غضون 4.2 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى نحو 170 ميلاً أو 274 كم في الساعة. 

 

 

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة