تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تجارب قيادة

مراجعة بايك X7 2023: المواصفات والمميزات والأسعار – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – تقدم سيارات الاس يو في متوسطة الحجم عادة مساحات رحبة للعائلات تركز على تقديم أقصى مستويات العملية والراحة، مع إهمال بعض الجوانب الأخرى كالمتعلقة بالتصميم أو التقنيات، إلا أن هذا لم يحدث في بايك X7 2023 التي تقدم تصميم مبهر مع الكثير من التقنيات المستقبلية بالإضافة إلى مستوى عالي من الرحابة الداخلية، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

بايك X7 2023

يأتي التصميم الأمامي لاس يو في بايك X7 2023 المتوسطة ملئ بالهيبة، حيث أن الواجهة الأمامية تضم شبك سداسي ضخم أسود اللون مع خط نحيف يصل بين مصابيح LED الأمامية ذات الإضاءة النهارية المدمجة، والتي توازي مصابيح ضباب سفلية مع هيكل مرتفع عن الأرض وغطاء محرك كبير يضم عدة خطوط ديناميكية.

بايك X7 2023

من الجوانب، نلاحظ وجود خطوط ديناميكية بارزة مع سقف مائل للخلف، وذلك وصولاً إلى مصابيح LED نحيفة متصلة ببعضها عبر شريط إضاءة بسيط يوازي اثنين من أنابيب العادم ذو الفوهات الكبيرة بنوافذ كبيرة تسمح برؤية واضحة للطريق.

المقصورة والتقنيات

بايك X7 2023

بالدخول إلى المقصورة، يمكن التمتع بالنظر إلى الكسوة الجلدية الراقية التي تغطي المقاعد الخمسة والمسند الوسطي العريض بالإضافة غلى مساند الأبواب الداخلية بدعم كامل لتغيير وضعية مقاعد الصف في الأول في عدة اتجاهات لمستوى عالي من الراحة، حتى خلال الرحلات الطويلة.

وتشمل أهم تقنيات المقصورة شاشة عدادات رقمية 12.3 بوصة جنياً إلى جنب مع شاشة وسطية لمسية بالحجم ذاته لنظام الترفيه المعلوماتي بدعم كامل لكل من آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، إضافة إلى شاشة وسطية سفلية للتحكم بمختلف أنظمة المكيف وإعدادات المقاعد مثل السيارات الفاخرة الألمانية.

الأمان 

يعتمد أمان بايك X7 2023 على عدد من أنظمة السلامة والأمان مثل الوسائد الهوائية في الأمامي والجوانب، إضافة للمستشعرات والكاميرات الأمامية والخلفية، وأنظمة توزيع وتشغيل قوة المكابح تلقائياً عند رصد إحتمال الاصطدام بسيارة أخرى، مع أنظمة مساعدة لنزول وصعود المرتفعات.

الأداء والمحركات

تستمد بايك X7 2023 قوتها من محرك 1.5 لتر تيربو 4 سلندر بقوة 200 حصان وعزم 275 نيوتن.متر يتصل بناقل اوتوماتيكي 7 سرعات مزدوج الكلتش بمتوسط استهلاك 16.6 كم لكل لتر.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار بايك X7 2023 في السعودية من 101,189 ريال سعودي شامل الضريبة.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة