تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

مرسيدس AMG E63 …الإستعدادات الأولى للنهاية …

يبدو أن مرسيدس بنز تقترب على الكشف عن نسخة من الجيل الجديد من فئة GLC، والتي ستصل مع السيارات الهجينة الخفيفة و PHVs، وهو اتجاه لا مفر منه في عصر ثورة المحركات الكهربائية الجديدة، لكن هذا ليس النموذج الجديد الوحيد الذي يجب على عشاق مرسيدس انتظاره.

تلوح في الأفق أخبار عن إصدار جديد من مرسيدس AMG E63 S Final Edition مع اقتراب موعد إطلاق GLC، سيكون الإصدار القادم الأخير من نوعه أي آخر سيارة سيدان من الفئة E AMG تعمل بمحرك V8.

تقول بعض الأخبار الصحفية إن W214 مرسيدس E-Class القادمة لن تحتوي على مجموعة نقل الحركة V8في التشكيلة، حتى مع طرازات AMG عالية المواصفات، هذا لم يتم تأكيده في هذه المرحلة، ويُزعم أن المناقشات الداخلية قد أدت إلى الضغط على المحركات ذات ثماني أسطوانات مما يمهد للتخلي عنها.

في الخارج، سيكون لدى AMG E63 S Final Edition لمسة نهائية غير لامعة وأجزاء من ألياف الكربون ورقاقة AMG باللون الرمادي ومجموعة من العجلات مقاس 20 بوصة، وستحصل المقصورة أيضًا على تشطيبات من ألياف الكربون، بالإضافة إلى عجلة قيادة ومقاعد ذات درزات متباينة باللون الأصفر،

وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في الإعلان الرسمي ، لا سيما الأسعار التي ستكون بالتأكيد أعلى من طراز E63 S الحالي عالي المواصفات.

اكتشفنا في العام الماضي أنه تم سحب محرك V8 من تشكيلة مرسيدس بسبب مشاكل الجودة، وخلافًا لذلك قال فيليب شيموس رئيس AMG إن محرك V8 سيستمر لمدة 10 سنوات أخرى بأشكال مختلفة.
لم تعلن مرسيدس-بنز رسميًا عن إصدار AMG E63 S Final Edition حتى الآن.




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة