تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

مصانع تسلا في برلين وأوستن تخسر مليارات الدولارات – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


مصانع تسلا في برلين وأوستن تخسر مليارات الدولارات

السيارات – اعترف إيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا ، بأن مصانع السيارات في تكساس وبرلين يتعرضان لخسائر. وقال إن المصنعين “يخسران مليارات الدولارات”. وأضاف : “كل من مصانع برلين وأوستن يخسران أموال ضخمة في الوقت الحالي.

وأضاف ماسك أن مصنع تيسلا الضخم في تكساس ينتج حاليًا عددًا “ضئيلًا” من المركبات بسبب المشكلات التي واجهتها الشركة المصنعة للسيارات في زيادة إنتاجها من خلايا البطاريات. وكشف أيضًا أن العديد من الأدوات اللازمة لصنع خلايا البطارية 2170 عالقة في الصين.

وقال ماسك: “سيتم إصلاح كل هذا بسرعة حقيقية ، لكنه يتطلب الكثير من الاهتمام . وسيتطلب الأمر مزيدًا من الجهد لتحويل هذا المصنع إلى الإنتاج بكميات كبيرة وسيكون المجهود أكثر مما تطلبه بناء المصنع في الأساس.

وتسلا ، مثل بقية شركات صناعة السيارات ، كان عليها التغلب على عدد لا يحصى من تحديات سلسلة التوريد على مدار العامين الماضيين . وعلى الرغم من أنها لم تتضرر بنفس القدر مثل بعض المنافسين ، إلا أن ماسك قال إنها عانت 24 شهرًا من التحديات.

وأكمل: “كان العامان الماضيان كابوسًا بسبب انقطاع سلسلة التوريد ولم نخرج من هذه الأزمة بعد”. وقال : “ينصب اهتمامنا بشكل كبير على كيفية استمرار عمل المصانع حتى نتمكن من الدفع للموظفين وعدم الإفلاس. وكانت عمليات إغلاق COVID في الصين صعبة للغاية “.

وتتطلع تسلا إلى خفض التكاليف عن طريق خفض 10 في المائة من قوتها العاملة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. وستقوم الشركة أيضًا بتحويل بعض العمال من الدخل الثابت إلى الأجر بالساعة.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى