تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تكنولويا وصيانة

معرض الرياض للسيارات : أهم تحديثات تويوتا شاص الجديدة بالسعودية – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]

معرض الرياض للسيارات : أهم تحديثات تويوتا شاص الجديدة بالسعودية

السيارات – تم طرح تويوتا لاندكروزر L70 شاص في معرض الرياض للسيارات 2023. وعرضت السيارة في جناح عبد اللطيف جميل وكيل تويوتا في السعودية خلال المعرض.

وقدمت السيارة بنظام الديزل رباعي الاسطوانات 2.8 لتر بشاحن توربيني. ويوفر المحرك عزم دوران بواقع 500 نيوتن متر وقوة حصانية اجمالية 201 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات وحمولة تبلغ 1500 كجم. وتحقق السيارة استهلاك وقود 11.7 كم لكل لتر وقود مع نظام الدفع الرباعي.

وتتمتع السيارة بمصابيح أمامية دائرية ليد مع احتفاظ المركبة بطابعها العام الكلاسيكي مع لمسات حديثة في التصميم بالاضافة الي الاضاءة النهارية ليد. كما يمكن تعدل الاضاءة الامامية بجانب توفر مصابيح ضباب ليد . وفي الأمام يوجد صادم أمامي باللون الاسود من الفولاذ مع ونش. كما تتمتع بأقواس عجلات سوداء كبيرة بارزة وخطوط جانبية واضحة بالاضافة الي المرايا الجانبية الكهربائية والعتب الجانبي.

كما تشمل تجهيزاتها واقي طين في الأمام والخلف مع حصول المصابيح الخلفية على وحدات ليد كذلك. كما تأتي السيارة بعجلات 16 بوصة .

وفي الداخل, تأتي المقاعد بفرش من الجلد مع لمسات شامواه في المنتصف وعجلة قيادة بلمسات من الخشب والجلد. أما لوحة القيادة فتأتي كذلك بلمسات خشبية مع شاشة 9 بوصة للترفيه وشاشة 4.2 بوصة للعدادات وأبل كار بلاي وأندرويد أوتو. كما يتوفر سماعتين فقط بالسيارة وتكييف يدوي وفرش قماشي للأرضيات.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى