تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

ميني أيسمان التجريبية تستعرض ملامح سيارة كهربائية SUV صغيرة – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – ظهرت أنباء منذ عام بخصوص سيارة جديدة من ميني باسم أيسمان . وتم تقديم صور تشويقية حديثة للسيارة في وقت سابق قبل الكشف عنها في صورتها التجريبية غير التقليدية. وعند تقديم السيارة في صورة الانتاج ستكون أول كروس أوفر كهربائي جديد كلياً من ميني حيث أن ميني كوبر كنتري مان تأتي في صورة الهايبرد بلج إن.

والسيارة أطول قليلاً من كنتريمان الحالية. كما تأتي بتصميم خارجي يعتبر امتداد لتطور فلسفة ميني الكلاسيكية. وتتميز الواجهة الأمامية بتصميم جذاب مع شبكة مزيفة ثمانية الشكل وشريط اضاءة ليد أخضر. ويظهر من خلاله شعار Union Jack LED من خلال لوحة الهيكل.

وتتخلى المصابيح الأمامية Matrix LED عن النمط الدائري التقليدي. وفي الخلف ، تأتي المصابيح بتصميم Union Jack كذلك مع شبكة غير تقليدية فوق السقف وعجلات 20 بوصة تبدو مثل الشفرات. ولكونها مجرد سيارة تجريبية, فهي واسعة في الداخل مع أربعة أبواب وخمسة مقاعد وصندوق تحميل خلفي كبير. كما تتميز بفرش قماشي للمقاعد من القطيفة المخملية والنسيج وتصميمات ثلاثية الأبعاد ورسومات X و O مطرزة. كما توجد أحزمة الأمان أرجوانية وفتحة سقف زجاجية بانورامية كبيرة توفر الكثير من الضوء.

وتم تصميم لوحة القيادة لتبدو مع الحد الأدنى من أدوات التحكم. كما تأتي مع شاشة OLED دائرية جديدة ، والتي ستظهر على الجيل التالي من سيارات ميني الكهربائية. وستتميز بدرجات اللون الأسود الداكن وسيتم تشغيلها بواسطة برامج Android Open Source Project. ويمكن للشاشة عرض عناصر تشمل الخرائط أو الرسائل أو صور . ويمكن للسائقين تخصيص الشاشة واختيار خلفية صوتية أو استخدامها لأغراض عملية أكثر مثل مطالبات التنقل.

ولم تقدم ميني أي معلومات حول مجموعة المحركات ، بخلاف ذكر الجيل التالي من سياراتها الكهربائية التي ستتميز بتصميم صوت محرك مستقل أي ضوضاء اصطناعيية لأول مرة. وسيظهر الموديل التجريبي لأول مرة في معرض ألعاب الكمبيوتر وألعاب الفيديو gamescom 2022 في كولونيا بألمانيا. ولم يتم تحديد أي جدول زمني للكشف عن الإنتاج.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة