تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

هبوط أسعار السيارات في واد كنيس بالجزائر: كل ما تريد معرفته

[ad_1]

الجزائر – فور إعلان الحكومة إطلاق قطاع السيارات ، شاهد واد كنيس على الفور عددًا كبيرًا من الإعلانات عن بيع السيارات بهذه الأسعار. يخبرك Dzair Daily بكل ما تحتاج إلى معرفته في هذا الصدد ، في استمرار إصداره الجديد في 10 أكتوبر 2022.

أذن رئيس الجمهورية ، عبد المجيد تبون ، باستيراد المركبات التي يقل عمرها عن ثلاث (3) سنوات للأفراد. في الواقع ، تسبب هذا التأكيد في سخط إعلانات مبيعات السيارات على واد كنيس بأسعار تنافسية في الجزائر. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل أدناه ، من خلال قراءة المقال بأكمله.

يفسر هذا التدفق الهائل على وجه الخصوص بالخوف من احتمال حدوث انخفاض في أسعار السيارات المستعملة في سوق سيارات DZ. في الواقع ، تشهد مئات الإعلانات والإعلانات على ذلك على الموقع المذكور أعلاه.. علاوة على ذلك ، فإن موقع البيع والشراء المذكور أعلاه مشبع خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ومع ذلك ، فمن حسن الطالع أن السيارات معروضة حاليًا بسعر رخيص. يأتي ذلك تماشيا مع المرسوم الحكومي الجديد والتعليمات المخصصة لتنظيم سوق السيارات. في حين أن هذا الأخير كان في حالة ركود لعدة سنوات. هذا ما تنقله وسائل الإعلام العربيةالبلاد.

لا بد من القول إن اقتناء سيارة في الجزائر أصبح حلما بعيد المنال بالنسبة للمواطن الجزائري. وذلك بسبب أسعار السيارات التي لم تتوقف عن الارتفاع خلال هذه السنوات الماضية. وبحسب ما ورد ، فإن الوصول إلى السقوف بأسعار مرتفعة بشكل غير متناسب ، أصبح بعيد المنال النهار، اللغة العربية يوميا.

Ouedkniss auto 2022: ها هو سعر السيارات المستعملة

خلافا لغيرها إعلانات على الموقع واد كنيس، وضع بعض البائعين مستوى مرتفعًا جدًا. في الواقع ، الأسعار السيارات المعروضة للبيع باهظة الثمن. على سبيل المثال ، سعر “سكودا فابيا” المسجلة عام 2019 هو 360 مليون سنت. أما سيارة شيفروليه التي يعود تاريخها إلى عام 2011 فتقدر بنحو 143 مليوناً.

مثال آخر هو “إيبيزا” التي يعود تاريخها إلى عام 2013. وهي تقدم 210 مليون سنت. ويقدر طراز آخر من طراز “جراند آي 10” من شركة هيونداي الكورية الجنوبية لصناعة السيارات بنحو 260 مليون. أما عن موديل العلامة التجارية الفرنسية “بيجو 208” بتاريخ 2016 ، فيبلغ سعره 270 مليون.

إلى جانب ذلك ، نجد أيضًا Skoda Fabia 2022 بسعر 460 مليون سنت. بالإضافة إلى 2019 Hyundai Accent المعروضة بسعر 345 مليون. حتى كيا بيكانتو 2015 تشهد ارتفاعًا ملحوظًا ، حيث يبلغ سعرها 215 مليون سنت. أما بالنسبة لسيارة Audi A3 المسجلة عام 2017 ، فيقترب سعرها من 700 مليون سنت.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى