تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

هوندا وسوني تعلنان عن اسم شركة السيارات الكهربائية الجديدة نتاج تعاونهما – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


هوندا وسوني تعلنان عن اسم شركة السيارات الكهربائية الجديدة نتاج تعاونهما

السيارات – في مارس ، تم الكشف عن أن هوندا ستعمل مع عملاق التكنولوجيا سوني لتطوير السيارات الكهربائية. وفي تلك المرحلة ، وقعت الشركتان مذكرة تفاهم لتحالف استراتيجي ، بما في ذلك إنشاء مشروع مشترك سيعلن عن الشركة الجديدة. وقد تعمقت العلاقة منذ ذلك الحين ، حيث أعلنت شركة هوندا الآن أنها وقعت اتفاقية مشروع مشترك مع سوني تحت اسم Sony Honda Mobility Inc. وسيجمع المشروع بين خبرة العلامتين التجاريتين.

وسيتم إنشاء الشركة الجديدة هذا العام وسيبدأ بيع المركبات الكهربائية في عام 2025. ويواصل ذلك الاتجاه المتمثل في اقتحام العديد من شركات التكنولوجيا القوية لمجال السيارات على مدى السنوات القليلة الماضية.

وقال توشيهيرو ميب ، الرئيس التنفيذي لشركة هوندا: “نحن سعداء للغاية بتوقيع اتفاقية مشروع مشترك مع سوني ، التي تتمتع بنقاط قوة في التكنولوجيا الرقمية المتقدمة. كما تشاركنا رغبتنا في مواجهة تحديات جديدة”. وفي الشركة الجديدة ، سنسعى جاهدين لخلق قيمة جديدة من خلال الاندماج الناتج عن تحالف صناعاتنا المختلفة .”

وستكون معرفة شركة سوني بتقنيات الترفيه والاستشعار والاتصالات والتصوير بمثابة دفعة كبيرة لهوندا لتطوير قدراتها في مجال التنقل. ويمكن أن يمنح ذلك هوندا الدفعة التي تحتاجها لتسريع تبني السيارات الكهربائية ، ويمنحها ميزة على منافسيها المحليين نيسان وتويوتا.

وفي الوقت الحاضر ، لا تملك هوندا سيارات كهربائية معروضة للبيع في بعض الأسواق الكبيرة مثل الولايات المتحدة. كما تملك عدد قليل فقط من السيارات الهجينة مثل CR-V هايبرد وأكورد هايبرد. ولم تذكر هوندا ولا سوني أي مواصفات للسيارات الكهربائية التي ستصل في عام 2025 ، لكن يتوقع أن تحمل العديد من التقنيات الحديثة.

وفي شهر مارس أيضًا ، سجلت هوندا تسعة أسماء للمركبات الكهربائية من e: Ny1 إلى e: Ny9 . ومن المحتمل أن تغطي كل شيء من سيارات الكروس أوفر المدمجة إلى سيارات السيدان الكبيرة.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى