تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تكنولويا وصيانة

هيونداي تطلق فيديو تطوير المختبر المتحرك للعلامة N مع نظرة على أيونيك 5 – عالم السيارات

أصدرت شركة هيونداي موتور اليوم مقطع فيديو حول علامتها التجارية N عالية الأداء ومختبرات RN22e وN Vision 74 المتحركة التي تسهل مستقبلها الكهربائي. يتميز الفيديو أيضًا بلمحة عن أيونيك 5 من علامة N، في أول ظهور رسمي لها، ملفوفًة بنمط تمويه خاص من وحدات البيكسل والأعلام ذات المربعات. شاهد الفيديو أسفل المقال.

يقدم الفيديو نظرة من الداخل على عملية تطوير مختبرات علامة N المتحركة، وهي مركبات تعمل بكامل طاقتها وتستخدم للبحث والتطوير والتحقق من التقنيات عالية الأداء التي ابتكرتها هيونداي موتور سبورت قبل تطبيقها على نماذج الإنتاج الضخم. بعد سلسلة RM (Racing Midship) من علامة N للمختبرات المتحركة لمحركات الاحتراق الداخلي، قدمت العلامة التجارية في الصيف الماضي سلسلة جديدة من المختبرات المتحركة لتطوير الجيل التالي من المركبات الكهربائية.

يكشف هذا الفيديو بوضوح عن عملية تطوير مختبري التدحرج RN22e وN Vision 74 اللذان يسهلان مستقبل سيارات علامةN عالية الأداء.

هيونداي N

يعتبر المختبر المتحرك RN22e أول مركبة عالية الأداء من علامة N التجارية استنادًا إلى E-GMP (النظام الكهربائي العالمي المعياري) لشركة هيونداي موتور، وهو الأساس لسيارتي أيونيك 5 وأيونيك 6 . يُظهر الفيديو كيف تجمع RN22e بين E-GMP وغيرها من التقنيات المتقدمة لتحقيق ركائز أداء علامة N المتمثلة في Corner Rascal وRacetrack Capability وEveryday Sports Car. من خلالRN22e، يتم اختبار التقنيات المبتكرة والتحقق منها للتنفيذ على المدى القريب على أول نموذج كهربائي للبطارية من علامة N.

هيونداي N

يعد N Vision 74 عبارة عن مختبر متحرك للهيدروجين الهجين الذي يُظهر رؤية علامة N على المدى المتوسط إلى الطويل للمركبات عالية الأداء.

نشأت مجموعة نقل الحركة بخلايا وقود الهيدروجين التي تبلغ قوتها 500 كيلو وات منN Vision 74، والتي تتميز بوقت إعادة التزود بالوقود السريع لمدة 5 دقائق، من أول مركبة مفهوم N 2025 Vision Gran Turismo تم الكشف عنها عند إطلاق العلامة التجارية في عام 2015، واستفادت من سبع سنوات أخرى من التطوير. بالإضافة إلى ذلك، يرث تصميم N Vision 74 روح مفهوم هيونداي بوني كوبيه التي تم الكشف عنها في عام 1974، والذي يربط بوضوح تراث هيونداي موتور بمستقبل علامة N. 

يتضمن الفيديو ظهوراً رائعًا لأيونيك 5 من علامة N ملفوفًا بغشاء تمويه خاص بـ N بنمط من البكسلات والأعلام المتقلب، مما يمثل متعة القيادة في العصر الكهربائي. في أول ظهور لها على الإطلاق، شوهدت أيونيك 5 من علامة N تعمل جنبًا إلى جنب مع RN22e وN Vision 74 لمدة ثلاث ثوانٍ تقريبًا.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة