تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

هيونداي تواصل حملة الإثارة لسيارتها أيونيك 6 برسم جديد – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – نجحت هيونداي في تحقيق نجاح مميز في قطاع السيارات الكهربائية عبر طرازات أيونيك الخاصة بها. ولا يبدو أن الشركة ستتراجع في الفترة المقبلة. وقدمت الشركة حملات تشويقية متتالية لسيارتها أيونيك 6 المرتقبة مع توقعات بالكشف الرسمي عن السيارة قريباُ جداً. وحتى حدوث ذلك, قدمت الشركة رسومات جديدة للسيارة في نسخة الاصدار التجريبي .

وستعتمد هيونداي أيونيك 6 المرتقبة على منصة الانتاج E-GMP . كما ستعتمد على الموديل التجريبي Prophecy المميز الذي حقق اهتمام كبير منذ ظهوره. وتظهر الرسومات التي كشفت عنها هيونداي تصميم أكثر رشاقة للسيارة من المويل التجريبي أيونيك 6 ومن الموديل التجريبي Prophecy.

وقالت هيونداي أن هذه الرسومات تظهر وتعكس التزامها بتوفير الاحتياجات التصميمة الجمالية التي لا تنفصل عن الجانب العملي الوظيفي. ويعتبر ذلك مهم للغاية في عصر السيارات الكهربائية. وقالت أنها تعتقد أن المصممين في الشركة أرادوا ببساطة تصميم سيارة بشكل أكثر أناقة .

وتحمل السيارة لمسات تصميم مألوفة في الجزء السفلي منها مع تصميم خلفي انسيابي. وقالت هيونداي أن سيارتها الكهربائية القادمة ستستفيد من أحدث تقنيات الشحن السريع ، وسيكون لديها مدى حتى 700 كم. ويتوقع أن يبدأ سعر السيارة من 40 ألف دولار, مما يجعلها منافس قوي لسيارات تسلا Model 3 . وقالت الشركة إنها ستكشف المزيد من الصور التشويقية في الأيام المقبلة . وستكشف بالكامل عن التصميمات الخارجية والداخلية في وقت لاحق من هذا الشهر.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة