تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

هيونداي موتور وعلامة كأس العالم بمركبات صديقة للسيارات – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – أعلنت شركة هيونداي موتور ، الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA 2022 أنها ستساعد أكبر بطولة كرة قدم؟ ver 50 ٪ لنقل الركبات صديقة بنسبة 50 الصفحة الأولى في المسابقة.

وبشكل عام ، هيونداي موتور 616 مركبة لكأس العالم FIFA 2022. ومن هذا الأسطول ، سيكون هناك 446 سياب. وأكثر من نصفها بقليل بواقع 226 وحدة من طرازات الكهرباء الهجي؆ة والكهرب BEV. كما ستوفر هيونداي 10 حافلات كهربائية لاستخدامها في أحدث الرحلات ، • يقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى

وقال انه جيهون + + + هدفنا المشترك المتمثل في جعل كأس العالم في قطر مفيد لكوكب الأرض والبشرية. “

وستوفر سيارات أيونيك 5 وسوناتاتا HEV وكونا HEV بجانب جينيسيس G80 الكهربائية و GV70 الكهربائية. وستستخدم لنقل كبار الشخصيات وموظفي FIFA وحافلات Elec City لنقل وسائل الالعم.

بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل الشركة تشغيل خدمات الشحن على جانب الطري ↑ كما ستوفر FIFA شواحن كهربائية 100 الي 150 كيلوواط في مرافق ركن السيارات الخ ا. التدريبات على قيادة المركبات في قطر.

الشرق الأوسط إلى مركبات الأسطول ، لقت هيونداي موتور حملة كأس العالم لهدف القرن (Gotc). وذلك تحت شعار “عالم متحد من أجل الاستدامة” في أبريل الماضي. وتستهدف هدف حيادية الكربون لكأس العالم ومشجعي كرة القدم في جميع أنحاء ال. وكجءء من الحملة ، ، سست هيونداي موتور فريق القرن و وهو مجموعة من سفراء الحملة مع لاعب كرة القدم الوطن


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة