تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

2024 الجديدة بالكامل؟ – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


2024 الجديدة بالكامل؟

السيارات – إعادة المقرر تصميم سيارة تويوتا متوسطة الحجم ذات الخيمة الكبيرة. وظهرت صور تخيلية توضح كيف يمكن أن ين ين شكل السيارة في جيلها الجديد بعد 40 عام من الانتاج. وخدمة كامري أفضل سيارة سيدان مبيعاً في أمريكا الشمالية. الحالي منها ظهر في عام 2017.

وتنافس السيارة مباشرة هوندا أكورد التي حصلت على فرصة كبيرة في الفترة الخيرة. وحملت كامري في جيلها الجديد حسب التوقعات الاسم الرمزي XV80. وتم اعتماد الصور التخيلية لكامري 2024 على أحدث التصاميم التجريبية للشركة بجانب أحدث موديلات بريوس وكراون

أمامية رفيعة ، وشبكة بتصميم شبه مف. كما تأتي مع عجلات تعمل بالطاقة المدمجة و أبعادها وتصميمها وتصميمها وتصميمها وتصميمها وتصميمها وتصميمها. LED بكاامل عرض فل ج. كما يوجد تصميم للجء الخلفي متدرج وزجاج خلفي أنيق ومشت استراتيجيات سفلي محاط بمخارج العادم الرباعية.

ومن المرجح أن يعتمد الجيل التاسع من كامري العالمية على نسخة معدلة من منصة TNGA-K – GA-K

وستأتي السيارة بشا 18 معلومات وترفيه أكبر مع تصميمات محسّنة وأحدث تشغيل من تويوتا. ويجمع هذا النظام أحدث نظم أبل كار بلاي وأندرويد أوتوتو مع التحكم اللاسلكية سيتوفر عدادات رقمية وفتح السيارة عبر الهاتف.

ومن المرجح أن ظن يظل محرك 2.5 لتر في السيارة مع بلج بن بقوة 302 حصان ونطاق ك (ANS؟ ربائي 44 ميل. قد تعتمد على محرك جديد رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بشاحن توربيني ليحل محل محرك V6 سعة 3.5 لتر. وسينتج المحرك الجديد 265 حصانًا.

من المجموعة الأساسية لكامري ، هوندا أكورد وسوبارو ليجاسي ، ونيسان ألتيما ، وكيا K5 ، وهيوندا 2024.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى