تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

Car Algeria: إحياء مصانع تجميع السيارات؟

الجزائر – في هذا الإصدار يوم الجمعة 26 أغسطس 2022 ، تقدم لك Dzair Daily معلومات جديدة تتعلق بإعادة إطلاق مصانع تجميع السيارات في الجزائر. ترقبوا ، سيكون لديك كل التفاصيل أدناه في المقالة.

بين تجربة سيئة في مجال تجميع السيارات في الجزائر وتصنيع سيارات محلية 100٪ ، لا يزال الاختيار صعبًا. على وجه الخصوص ، من أجل إحياء مصانع الإنتاج القديمة الموجودة في البلاد. خاصة وأن الحجاب عن استيراد السيارات الجديدة لم يرفع بعد.

وذلك بحسب ما أورده الموقع المتخصص أوتوبيب ، كانت الحكومة الجزائرية ستقرر أخيرًا إعادة إطلاق نشاط تجميع المركبات. علاوة على ذلك ، أشير إلى أنه سيتم وضع أساس تنظيمي جديد. وذلك حتى لا تواجه نفس المشاكل كما كانت خلال التجربة الأولى.

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس مشاركات الدولة (CPE) يستعد لانتخاب أسماء جديدة. هؤلاء إداريون جدد على رأس هذه المصانع. مع العلم أنه تم مقاضاة الملاك السابقين. بينما تم إزالة المديرين من مشاركاتهم. نتيجة لذلك ، تعمل العديد من الهياكل على تنفيذ استراتيجية جديدة.

جزائر السيارات: مجمع واحد لتجميع السيارات

بالمناسبة ، سيكون الهدف هو دمج جميع ملفات مصانع التجميع الموجودة في الجزائر وإنشاء مجمع واحد. سيتكون هذا من عدة فروع. بالتفصيل ، سيركز كل فرع من هذه الفروع على بناء نوع محدد جيدًا من المركبات. بالنسبة لفئات التخصص نجد: سيارات تجارية ، سيارات سياحية وشاحنات.

لذلك ، بمجرد اكتمال هذه الخطوة ، يتم استيراد الشاسيه وقطع الغيار المختلفة لـ تجميع السيارة. الجدير بالذكر أن الدولة تعتزم الاستحواذ على خطوط الإنتاج المختلفة للمصانع القديمة. تلك المعلقة حاليًا. يمكننا الاستشهاد بمصنع كيا موتورز في باتنة ، هيونداي في تيارت ، سوفاك في ريليزان وإيفال في البويرة.


Source link

مرآة سيارة للمراقبة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة