تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد السيارات: سيارات جيلي قريبا في الجزائر من 199 مليون

[ad_1]

السيارات – حسب خبير اقتصادي ، تخطط الجزائر لاستيراد سيارات جديدة من علامة جيلي قريبا. ترقبوا ، Dzair Daily تقدم لك المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع في هذا الإصدار يوم الاثنين 5 سبتمبر 2022.

في الواقع ، تخطط الجزائر لاستيراد خمسة (5) موديلات جديدة من سيارات ماركة جيلي. وذلك بسعر يرتفع من 199 مليون سنت. هذا ما التقارير الترا الجزائر في حياته اليومية الناطقة بالعربية. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فنحن ندعوك لقراءة هذا المقال بأكمله.

وبالفعل فإن سوق السيارات الجزائري يتيح دخول 5 موديلات من هذه الماركة الصينية. وهي Gx3 و Emgrand و Coolray و Azkarra و Tugella. يشار إلى أن الخبير الاقتصادي سعد السلامي كان قد أعلن في وقت سابق عن منح خمسة (5) موافقات تتعلق بتشغيل استيراد السيارات في القريب العاجل.

لذلك من المحتمل أن تكون سيارات جيلي على الطرق الوطنية اعتبارًا من يناير 2023. وهي مجهزة بمحركات فولفو السويدية. وتجدر الإشارة إلى أن الأسعار المرفوعة المرتبطة بسيارة جيلي في الجزائر تقريبية. هذا ما يخبرنا به نفس المصدر الإعلامي.

يجب أن تعلم أنه من خلال هذه الشراكة ، أصبحت جيلي أفضل شركة لتصنيع السيارات في الصين ، حسب آخر الإحصائيات. وهي ، على وجه الخصوص ، في قائمة أفضل 10 شركات لتصنيع السيارات في العالم. أكثر من ذلك ، زادت هذه المبيعات السنوية بنسبة 67.6٪.

جيلي في الجزائر: تفاصيل أكثر

في الواقع ، تهيمن الشركة المصنعة الصينية على المبيعات في العديد من البلدان. يذكر على وجه الخصوص الفلبين والمملكة العربية السعودية. وكذلك الأردن وكوستاريكا. وهذا ما تؤكده وسائل الإعلام الناطقة بالعربية المذكورة أعلاه.

كما هو مبين أعلاه ، فإن الحكومة تتجه نحو إصدار 5 موافقات استيراد للمركبات والشاحنات. وهذه العلامات التجارية الآسيوية والأوروبية. وبحسب المصدر ذاته ، عملية استيراد السيارة ستتم بشكل تدريجي عبر مراحل.

ويضيف المصدر ذاته أن على الحكومة الجزائرية أن تبت في هذا الأمر في مجلس الوزراء المقبل. التجار المعتمدون سيكون لها الحق الحصري في استيراد جيلي إلى الأراضي الوطنية.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى