تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

Automobile Algeria: إليك عدد ملفات التاجر وتاريخ دخول السيارة الأولى

[ad_1]

السيارات – كشفت وزارة الصناعة عن عدد الملفات المودعة من قبل تجار السيارات وتاريخ دخول السيارة الأولى بالجزائر. تقدم لك Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل حول هذا الموضوع في السطور التالية.

بعد أيام قليلة من الكشف عن محتوى المواصفات المتعلقة باستيراد السيارات إلى الجزائر ، بدأ التجار المهتمون بهذا النشاط في تقديم ملفاتهم. وبالفعل ، فقد أبلغت وزارة الصناعة الجزائرية عن استلام عدد كبير من الملفات حتى الآن. علاوة على ذلك ، كشف عن موعد دخول السيارة الأولى في البلاد.

لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فنحن ندعوك لقراءة كامل هذه النسخة الجديدة من 23 نوفمبر 2022. كما ذكرنا أعلاه ، اتخذت الحكومة الجزائرية اللمسات الأخيرة. تلك المتعلقة بملف استيراد السيارات في الجزائر. وبالفعل قرر رئيس الجمهورية في أكتوبر الماضي رفع التجميد. الذي فرض على هذا النشاط لعدة سنوات.

حرصا منها على الخوض في ذلك ، كشفت الحكومة قبل أيام عن مواصفات هذا النشاط. وللتذكير ، قامت ببعض التغييرات على شروط استيراد السيارات.

120 ملف قدمها تجار سيارات في الجزائر

وفقا لمدير عام التنمية الصناعية في وزارة الصناعة، تم تقديم ما يقرب من 120 ملفًا من قبل تجار السيارات. وهذا في غضون أيام قليلة. وبالفعل ، هذا ما تورده الصحف اليومية الناطقة بالعربية الشروق.

وأشار أحمد زيد سالم ، في أعقاب ذلك ، إلى أن المستندات المودعة لدى الجهات المسؤولة قيد الدراسة حاليًا. أما بالنسبة لأسعار السيارات في الجزائر ، فقد أشار المسؤول نفسه إلى أن هذه الإجراءات المتخذة قد شاركت فيها بشكل واضح انخفاض الأسعار المركبات ذات الأربع عجلات.

مؤكدا أن هذا الانخفاض سيكون أكثر أهمية مع دخول السيارة الأولى في الجزائر. وهذا مخطط ، بحسب المتحدث نفسه ، خلال الربع الأول من عام 2023.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى