تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تكنولويا وصيانة

الطريقة المثلى لغسل مناشف تنظيف السيارات المصنوعة من المايكروفايبر – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]

الطريقة المثلى لغسل مناشف تنظيف السيارات المصنوعة من المايكروفايبر

السيارات – معرفة الطريقة الصحيحة لغسل مناشف تلميع وتنظيف السيارات المصنوعة من الألياف الدقيقة (المايكروفايبر) ستزيد من عمرها وتحميك من المشاكل أثناء عملية التلميع والغسيل. إذا كنت مهتمًا بتلميع وغسل السيارات لأي سبب، فمن المحتمل أنك قرأت الكثير عن اختيار المناشف المناسبة. وبينما يعتبر امتلاك المناشف المناسبة أمرًا مهمًا، من الضروري أيضًا العناية بها. هناك طريقة صحيحة لغسل مناشفك المصنوعة من الألياف الدقيقة. وهذا يعني، بالطبع، وجود طريقة خاطئة. لذا، دعونا نغوص في التفاصيل لتعرف كيف تعتني بمناشف سيارتك.

كيف تغسل مناشف تنظيف السيارات؟

الخطوة الأولى هي التأكد من اختيار درجة حرارة منخفضة للمياه في غسالتك، حيث أن الماء الساخن يمكن أن يتسبب في تمدد الألياف وانفصالها، مما يقصر من عمر كل منشفة ويزيد من خطر خدش سيارتك في غسلتك التالية.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون حذرًا أيضًا عند تجفيف مناشف المايكروفايبر، حيث يمكن أن يذوب خليط البوليستر والبولي أميد في المجفف على البرامج الطويلة تحت درجات الحرارة العالية. هذا سيتسبب في تشديد الألياف وتصلبها، وستفقد المنشفة قدرتها على رفع الأوساخ وحبسها بعيدًا عن سطح سيارتك. بدلًا من ذلك، علق مناشفك لتجف، إذا كان ذلك ممكنًا. وإذا كان ذلك يشغل مساحة كبيرة، فاستخدم على الأقل أدنى إعداد في المجفف.

ما هو أفضل مسحوق غسيل لمناشف المايكروفايبر؟


يساهم مسحوق الغسيل المخصص للمايكروفايبرز في إعطاء أفضل النتائج وجعل المناشف تدوم لفترة أطول، فهو قادر على إزالة الشموع والطلاءات والتلوث مع الحفاظ على نعومة الألياف ومرونتها.

لا تستخدم معطر الأقمشة
قد يبدو هذا غير منطقي، ولكن يجب ألا تستخدم معطر الأقمشة على مناشف الألياف الدقيقة الخاصة بك. سيؤدي معطر الأقمشة إلى انسداد الألياف ولن تتمكن مناشفك من امتصاص الماء والصابون كما ينبغي. ذلك لأن معطر الأقمشة يغطي النسيج بمركبات كيميائية تتداخل مع قدرة مناشفك الطبيعية على الامتصاص والرفع والاحتواء.

لا تغسل مناشف سيارتك مع ملابسك العادية


هذا وتعتمد مناشف غسل السيارات المصنوعة من المايكروفايبر على خليط محدد من البوليستر والبولي أميد للنعومة والامتصاص. إدراج مناشف سيارتك مع الغسيل العادي سيدخل القطن والصوف وألياف أخرى من ملابسك العادية إلى نسيج الألياف الدقيقة، ما يفسد قدرتها على التنظيف بشكل هائل.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى