تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

بسعر 400 ألف دولار .. عرض الجزء الأمامي من بوغاتي شيرون سوبر سبورت للبيع – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


بسعر 400 ألف دولار .. عرض الجزء الأمامي من بوغاتي شيرون سوبر سبورت للبيع

السيارات – من المعروف أن سيارات بوغاتي تباع بأسعار باهظة وتتكلف صيانتها أموال طائلة. ولكن لاتزال المفاجآت تتوالي على مواقع الانترنت خاصة الأجزاء التي تعرض للبيع من طرازات بوغاتي المختلفة. ومن أكثر الأمثلة جنوناً عرض الجزء الأمامي من سيارة بوغاتي شيرون سوبر سبورت 300 + بسعر 399.999 ألف دولار.

وتشمل مقدمة السيارة المعروضة للبيع الصادم وغطاء المحرك والجزء السفلي من الصادم. وصنع هذا الجزء من ألياف الكربون بدون طلاء وبالتالي يمكن طلائه بسهولة بأي لون مطلوب. وتم تصنيع الجسم في النمسا حسب الملصق الموجود أسفل مقدمة السيارة مع تاريخ انتاج للسيارة التي أخذ منها هذا الجزء في سبتمبر 2020.

ومن الصعب على أي شخص دفع مبلغ 400 ألف دولار في جزء من هيكل سيارة خاصة في ظل توفر الكثير من السيارات الفائقة المميزة التي يمكن شرائها بهذا المبلغ. ويتضمن ذلك فيراري 296 جي تي بي وأرتورا ولامبورغيني هوراكان تكنيكا .

وتم انتاج 30 نسخة فقط من شيرون سوبر سبورت 300+ ، ثم تبعتها بعام نسخة لاكشيريوس سوبر سبورت بواقع 60 نسخة انتاج. وبلغ سعر كلتا النسختين في حدود 3.9 مليون دولار مع تصميم أمامي مختلف لكلاهما عن شيرون التقليدية وشيرون بور سبورت . وشملت التغييرات مداخل التهوية الأكبر وفتحات التهوية الدائرية على الجانبين.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى