تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

بيجو إكسبرت في الجزائر: خصائص وسعر الشاحنة ذات 9 مقاعد

[ad_1]

السيارات – تقدم لك Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل حول سيارة Peugeot Expert ، وتحديداً سعرها في الجزائر وخصائصها. للمهتمين ، لا تتحرك ، ترقبوا.

يقوم تاجر سيارات في ولاية باتنة بتسويق سيارة بيجو إكسبرت في الجزائر ، لذلك نقدم لك المزيد من التفاصيل حول سعر وخصائص السيارة المعنية. وهذا ، في هذه النسخة الجديدة من 7 سبتمبر 2022. أولاً وقبل كل شيء ، تجدر الإشارة إلى أن Peugeot Expert هي سيارة متعددة الاستخدامات أنتجتها بيجو منذ عام 1995 في ثلاثة أجيال.

بحسب ما كشفت عنه وكالة بيع السيارات عبر موقع البيع الإلكتروني الجزائري واد كنيس، السيارة مجهزة بمحرك ديزل HDI سعة 2.0 لتر يولد قوة 150 حصان. بالإضافة إلى علبة تروس بست سرعات. علاوة على ذلك ، يوفر Peugeot Expert للمستخدمين مستوى عالٍ جدًا من الراحة.

وهذا ، من خلال جميع معدات الراحة والأمان التي يمتلكها. على وجه الخصوص ، شاشة لمس كبيرة. وهذا ليس كل شيء ! في الواقع ، توفر العلامة التجارية الفرنسية أيضًا تكييفًا وقيادة محسّنة ونظام استقرار إلكتروني.

بيجو سعر الخبراء الجزائر

بيجو سعر الخبراء الجزائر

خبير بيجو في الجزائر بسعر 620 مليون سنت

ما وراء الفوائد ، فإن خبير بيجو مزود بنظام فرامل مانع للانغلاق ونوافذ كهربائية. بالإضافة إلى المواصفات الأخرى التي توفر راحة كبيرة للسائق. وتجدر الإشارة إلى أن المركبة بها (9) تسعة مقاعد. شيء يسمح للمستخدمين بالتنقل بشكل مريح. على وجه الخصوص ، العائلات الكبيرة.

في ما يخص سعر الشاحنة، أعلن التاجر عبر موقع البيع عبر الإنترنت المذكور أعلاه أنه معروض بسعر 620 مليون سنت. أشار وكيل المبيعات إلى أنه سيتم تسليم السيارة إلى المستفيد على الفور بمجرد اكتمال عملية الشراء. كما نذكر أن البائع عرض بيع خبير بيجو بموجب ترخيص المجاهدين.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى