تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تعرف على أقوى SUV في العالم أستون مارتن DBX707..

أعلنت أستون مارتن عقب ترويجها لحملات دعائيه تشويقية رسمية عن موديلها الجديد DBX ذات الأداء الفائق الي جانب السرعه العاليه، ويعد أقوى SUV في العالم.

جهزت السيارة بتعديلات وتجهيزات وتشمل زياده تدعيم التصميم الخارجي من ماده الكروم. زودت DBX707 على رزمة أيروديناميكية بارزمة شملت الجناح الجديد ومشتت الهواء السفلي في الخلف للحفاظ على التوازن والثبات الملحوظ في السرعات العاليه، وعلاوه على ذلك المداخل الخاصه بالهواء التي تم تطويرها عن السابق الى جانب الصدام الحاد في مقدمه السياره ،جاءت المقصوره الداخليه للسياره مجهزه بمقاعد اسبور مع لمسات وتحسينات مختلفه تزيد من تميز التصميم.

تأتي السياره من أستون مارتن DBX707 مصممه بمحرك V8 ثنائي التيربو متصل ناقل حركة جديد، يولد المحرك سعتة 4.0 لتر والقادم من AMG قوة ميكانيكيه يبلغ مقدارها 697 حصان مع عزم دوران 900 نيوتن-متر، أي يزيد بقوه ميكانيكيه قدرها 155 حصان مع عزم دوران 200 نيوتن-متر عن DBX الأساسية. وهي أيضاً أقوى من أي SUV أخرى بما في ذلك سياره لامبورغيني أوروس التي تنتج قوه ميكانيكيه قدرها الـ641 حصان وسياره بنتلي بنتايجا سبيد ذاتل التي تنتج قوه ميكانيكيه قدرها 626 حصان، والغير مستبعد أن تحافظ سياره أستون مارتن على لقبها كأقوى سياره SUV في العالم لعدة سنوات قادمه.




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة