تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تسريب صور بي ام دبليو الفئة الثالثة 2023 من الصين – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – تم الكشف عن صور لسيارة بي إم دبليو الفئة الثالثة الفيس ليفت 2023 من الحكومة الصينية . وكشفت الصور عن سلسلة من التعديلات الخارجية الرياضية في السيارة. ومن المتوقع أن يتم الكشف رسمياً عن الفئة الثالثة المحسنة في وقت لاحق من هذا العام.

وتأتي الصور ، التي تم مشاركتها عبر وسائل الإعلام الصينية ، لتصور أربعة أنواع مختلفة من السيارة. وهم 330i ، بالإضافة إلى نسخة قاعدة العجلات الطويلة الحصرية في الصين من 320Li و 325Li و 330Li. وتتميز جميع الإصدارات الأربعة إلى حد كبير بنفس التصميم الأمامي مع صادم أمامي بتصميم جديد مع فتحات تهوية رفيعة ذات اتجاه رأسي.

كما أن المصابيح الأمامية ذات شكل موحد مع شكل أرفع ، إلى جانب المصابيح النهارية المعاد تصميمها ذات الموضع الجديد. وعلى غير العادة ، يتميز أحد الطرازات بشبكة من الكروم بالكامل ، بينما يتميز الآخر بشبكة مع إطار من الكروم فقط . والطرازان الآخران يأتيان بشبكات سوداء مع عناصر من الكروم. وعلى الرغم من ذلك ، تتميز جميعها بنفس تصميم الصادم ، الذي يبدو أنه تصميم نسخة M الرياضية.

وحاليًا ، تقدم الشركة الفئة الثالثة مع ثلاث باقات مختلفة تشمل Sport و M Sport و Luxury Line . ويتميز كل منها بتصميمات مختلفة للصادم. وليس من الواضح ما إذا كانت الشركة ستقصر هذا التصميم للفئة الثالثة حصريًا للطراز الصيني الصنع ، أم أن نفس الشكل سينتقل لباقي النسخ العالمية.

وفي الخلف ، يوجد صادم بتصميم جديد مع مشتت كبير. بينما المصابيح الخلفية لم تتغير بصورة كبيرة. وتذكر هذه التغييرات في السيارة بتلك التي أجريت على X3 وX4 فيس ليفت . وهناك اختلاف بين الفئة الثالثة الفيس ليفت وi3 الجديدة . ولا تظهر صور المقصورة الداخلية للسيارة ولكن يمكن لتصميم i3 في الصين اعطاء لمحة عن تصميم مقصورة هذا الموديل. ويمكن أن يتضمن ذلك عدادات رقمية كبيرة وشاشة لمس مركزية مع أحدث إصدار من نظام تشغيل BMW OS 8.0.

وتشير قائمة وزارة الصناعة الصينية إلى ثلاثة أنواع مختلفة من محركات البنزين: أحدها بقوة 171 حصان ، والآخر بقوة 201 حصان ، والآخر بقدرة 268 حصان.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة