تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

جاكوار كلاسيك تعرض طرازها التاريخي E-TYPE المُحدّث – عالم السيارات

عرضت جاكوار كلاسيك طراز جاكوار E-TYPE المصمم حسب الطلب في مسابقة اليوبيل البلاتيني للملكة. يتضمن هذا الطراز بتجديد شامل لمرة واحدة عبر قائمة من التحسينات التي نفذها الفنيون الخبراء في “كلاسيك وركس”، وطلاء أزرق معدني مستوحى من يونيون عام الاتحاد.

ظهر الطراز E الفريد من نوعه إلى جانب خمسة عشر سيارة جاكوار مميزة لعرضها في مسابقة اليوبيل البلاتيني، بما في ذلك مجموعة مختارة من أنواع جاكوار E ذات الأهمية التاريخية، وسيارة سباق I-PACE eTROPHY الكهربائية بالكامل، وسبع سيارات جاكوار قابلة تحمل جميعها سيدات شهيرات وسيشارك العديد من المشاهير في مقاعد القيادة والركاب بم فيهم الراقص ومصمم وعارض الأزياء الأمريكي إريك أندروود.

 جاكوار E-type

تبتكر جاكوار كلاسيك أنواعًا إلكترونية متقنة الصنع من خلال إعادة الطرازات من الفئة 1 إلى مواصفاتها الأصلية. يذهب هذا المثال المصمم حسب الطلب إلى أبعد من ذلك، حيث يعرض النطاق الكامل للتخصيص المتاح في المعرض الحديث في كوفنتري.

 جاكوار E-type

تم تكليف الطراز E من قبل عميل لديه متطلبات محددة. لقد أراد سيارة رودستر تم تصنيعها في العام الذي ولد فيه وفقًا لمواصفات مفصلة حسب رغباته. بدأ الفريق في جاكوار كلاسيك العمل وتعقب طراز Series 1 E الذي تم إنشاؤه بعد يومين فقط من تاريخ ميلاد العميل.

جاكوار E-type

على مدار الـ 12 شهرًا التالية، خضعت السيارة لعملية تجديد كاملة، بدءًا من هيكل السيارة. تم الانتهاء من اللون الأزرق المعدني الفريد المستوحى من اللون الأزرق لعلم الاتحاد، وتم مزج اللون الأزرق الجديد حصريًا من قبل متجر الطلاء بعد العديد من الاستشارات ونماذج من الإبداعات لصياغة اللون المثالي على مدار عدة أشهر.

 جاكوار E-type

تتميز المقصورة الداخلية المصممة حسب الطلب بفرش جلدي مذهل تم تشطيبه بظلال حمراء مستوحاة من صناديق الأعمدة البريطانية الشهيرة ، وتم تشطيبها يدويًا باستخدام الأساليب التقليدية في ورش متجر جاكوار كلاسيك الداخلي.

جاكوار E-type

مع اكتمال تجميع الهيكل وأعمال الطلاء، ذهب الفريق الهندسي إلى العمل على تجديد العناصر الميكانيكية – بما في ذلك مجموعة من التحسينات. تم استبدال المحرك الأصلي سعة 4.2 لترات على التوالي بمحرك أكبر سعة 4.7 لتر، مما يوفر أداءً فائقًا. لقد تم تحسينها للقيادة على الطرق ومتوافقة مع علبة التروس ذات الخمس سرعات المطورة خصيصًا من جاكوار كلاسيك، لتجربة قيادة أكثر سلاسة وهدوءً وصقلًا.

 جاكوار E-type

يضمن نظام التعليق المعزز قدرة الشاسيه على استغلال الأداء الذي توفره مجموعة نقل الحركة الخاصة به ، في حين توفر الإطارات العريضة والإطارات والمكابح أعلى مستوى من الثبات والثقة. يضمن العادم الرياضي والمشعب أن الصوت في طراز E يناسب شخصيته الديناميكية.

 جاكوار E-type

تشمل السيارة كذلك على تقنيات اتصالية حديثة من القرن الحادي والعشرين يوفرها نظام المعلومات والترفيه الكلاسيكي – الذي يجمع بين أدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس والملاحة عبر الأقمار الصناعية والبلوتوث مع مظهر زمني يتماشى تمامًا مع بقية السيارة. وتعمل إضاءة LED الخارجية القوية أيضًا على جلب الإضاءة إلى المعايير الحديثة لزيادة الثقة في القيادة ليلاً.

 جاكوار E-type

تكتمل السيارة بسلسلة من التفاصيل المخصصة، بما في ذلك لوحة فريدة ولوحة العدادات. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا الطراز E الأزرق الفريد من نوعه ببعض العناصر المستوحاة من مجموعة E-type 60 المحدودة.

 جاكوار E-type

قال المالك الجديد: “أردت طراز E الكلاسيكي الذي يمكن الاعتماد عليه للقيادة اليومية والراحة مع الحفاظ على أصالة الطراز الأصلي – وقد أذهلتني النتائج. تشعر بالتاريخ والمعرفة عندما تدخل منشأة جاكوار كلاسيك وحتى بعد عدة زيارات، ما زلت متحمسًا لوجودي في المبنى. أنا فخور جدًا بالسيارة التي صنعها الفريق الشغوف هناك، ويشرفني أن أكون جزءًا من قصتها “.

 جاكوار E-type

في حين أن معظم المشروع كان مفصلًا حسب الطلب، تتوفر بعض العناصر لجميع مالكي النوع E للشراء والاستفادة منها. وتشمل هذه الميزات علبة التروس ذات الخمس سرعات المطورة خصيصًا من جاكوار كلاسيك ونظام المعلومات والترفيه الكلاسيكي.

 جاكوار E-type

 تم الكشف عن علبة التروس ذات الخمس سرعات في الأصل في مجموعة E-type 60 وهي متاحة للشراء من خلال فريق قطع غيار جاكوار كلاسيك المخصص. لا يقتصر الأمر على منح النوع E إمكانية استخدام وراحة إضافية، ولكن تركيبه لا يتطلب قطعًا، وبالتالي لا يفقد السيارة التكامل الذي تتميز به.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة