تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

رينو الجزائر ستكشف عن موديل جديد في عام 2023

[ad_1]

الجزائر – نكشف لكم في هذا العدد الجديد يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 النموذج الذي ستكشفه رينو الجزائر في عام 2023.

أنت تدرك أن مصنع فيات الجديد الذي سينتج في الجزائر سيعيد إطلاق ماركات سيارات أخرى في بلدنا. ومن بينها هيونداي أو رينو اللتان ستكشفان عن نموذج سيارة جديد في الجزائر. وهذا ، اعتبارًا من العام المقبل 2023. أخبار ستسعد بالتأكيد المواطنين الجزائريين الذين حرموا من السيارات الجديدة منذ عام 2017.

لمزيد من التفاصيل ، فإن هذه السيارة الجديدة ، التي صممتها رينو ، ستناسب بشكل خاص العائلات الكبيرة وأصحاب المتاجر. أكثر ما يميزك هو أن الأمر يتعلق بسيارة فسيحة ذات صندوق كبير. بدون مزيد من اللغط ، نعلمك أن مصنع رينو الجزائر يخطط لتسويق مرفق كانجو الخفيف اعتبارًا من عام 2023.

سيارة حققت بالفعل نجاحًا كبيرًا مع التجار الجزائريين. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الحالي ، لم يتم الكشف عن أي معلومات حول خصائص هذا النموذج الجديد. لذا كن صبوراً قليلاً ، لأن رينو كانجو المصنوعة في الجزائر ستشهد ضوء النهار في عام 2023 في مصنع وهران. هذا ما تنقله وسائل الإعلام الفرنسية الجزائر 360 في عددها الأخير.

رينو الجزائر تخفض أسعار سياراتها عام 2023؟

هذا سؤال يعذب عقول عدد غير قليل من الخبراء في الجزائر. وخاصة بعد الاعلان المتعلق ب إحياء واردات السيارات وتجميع المركبات. لذلك ، وبعد هذا التحول الكبير في أعمال السيارات Dz ، يتوقع الاقتصاديون انخفاض أسعار السيارات في عام 2023.

وخاصة في رينو والتي ستضطر إلى خفض الأسعار بنسبة 20٪ على الأقل. على سبيل المثال ، قد لا تكون قيمة إصدار الرمز Essence 1.6 MPI أكثر من 2،000،000 Da. في حين رينو سيمبول الجديدة “صنع في بلادي” سيتم بيع نسخة البنزين بحوالي 1900000 دا. وهذا ، اعتبارًا من نهاية الربع الأول من عام 2023. هذا ما يخبرنا به المصدر نفسه.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى