تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

صناعة السيارات في الجزائر: زغدار تعلن عن ظهور كبرى العلامات التجارية

الجزائر – تتوقع بلادنا ظهور ماركات السيارات الكبرى في الأيام المقبلة. Dzair ديلي يعطيكم في إصدار 11 سبتمبر 2022 كل التفاصيل في هذا الصدد أدناه.

وبالفعل ، ستُنشر النصوص التنفيذية لقانون الاستثمار الجديد في الأيام المقبلة. أدلى وزير الصناعة أحمد زغدار بهذا التصريح لولاية بومرداس يوم السبت 10 سبتمبر 2022. وهكذا ، تتوقع زغدار ظهور العلامات التجارية الكبرى للسيارات في الجزائر.

يكفي للسماح للشركات بأن تكون نشطة في صناعة السيارات المحلية. وأوضح الوزير في بيان صحفي أنه قد تم إجراء مفاوضات مع كبرى الشركات العاملة في صناعة السيارات.

جاء ذلك بعد اجتماع مع مديرين مركزيين ومحليين للقطاع الصناعي. في الواقع ، سيتم الإعلان عن هذه المبادرة بعد ظهور النصوص التنفيذية لقانون الاستثمار الجديد. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع سيرى النور في الأيام المقبلة.

الشركات العالمية تدخل السوق

يهدف الوزير إلى بناء صناعة سيارات بخطوات متسقة وصحيحة ومعدل تكامل مقبول. وفي السياق ذاته ، تحدث زغدار عن بعض التفاصيل المتعلقة به أنشطة هذه الشركات.

ولسبب وجيه ، يخطط الوزير للسماح للشركات العالمية بدخول السوق. يأتي هذا القرار كجزء من عملية التثبيت خلال السنة الأولى. ثم يأتي تجسيد صناعة حقيقية خلال السنة الثانية.

خلاف ذلك ، يود الوزير التركيز على عملية تجميع السيارات. تذكر ، علاوة على ذلك ، أن هذا سيحدث قبل تثبيت صناعة حقيقية. وبالتالي ، عملية إنشاء صناعة سيارات على أسس أفضل. كما فهمت ، فإن العلامات التجارية الكبرى ستصل إلى السوق المحلية ، في الجزائر ، في المستقبل القريب.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة